يااختي الهيماء انا بشير عليكي وانتي حره
خمسين الف افتحي محفظه فيها وارباحها كل نهايه شهر مظمونه 15%
واشتري اسهم من هذه الشركه وارباحها هائله والباقي ساهمي بها ببنك البد وبالتوفيق

افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي
نصيحه لوجه الله لاتجمدين مالك في الاكتتاب لانهم بيرجعون لك كل المبلغ الا 500 ريال بالكثير اللي هو الحد الادنى اذا ماخذو بس 250 بعد
توكلي على الله واستخيريه وحطي المبلغ باتحاد الاتصالات وانسيها الين يصرفون الاسهم وان شاء الله اقل شي ربح 50 ريال للسهم في شهر او شهرين
لوشريتيها ب389 سعر اليوم وبعد فتره وصلت 450 ريال تبيعين تربحين حول 4650 حلو ولو نزلت ماتخافين باذن الله مافيها خساره بالعكس الشركه في صعود للفتره المقبله خصوصا انها بتوزع الاسهم لكل 4 اسهم سهم ب50 بسعر الاكتتاب

مانصحتك فيه والله هو مانصحت نفسي فيه
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

انا مع الاخت قرويه كل اللي قالته هو الصح طيعيها وماراح تندمين خطتها مرسومة بدقه عسى الله يرزقكم ويوفقكم كلكم
لو سمحتولي اريد استفسار انا حابة احسن وضعي
واشتري اسهم بس انا ما بعرف اي شيء عن الموضوع
الرجاء اشرحولي كل شي عن اسهم الاتصالات وهل ممكن
شرائها من قبل غير السعوديين بس مقيمين فيها
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرويه
نصيحه لوجه الله لاتجمدين مالك في الاكتتاب لانهم بيرجعون لك كل المبلغ الا 500 ريال بالكثير اللي هو الحد الادنى اذا ماخذو بس 250 بعد
توكلي على الله واستخيريه وحطي المبلغ باتحاد الاتصالات وانسيها الين يصرفون الاسهم وان شاء الله اقل شي ربح 50 ريال للسهم في شهر او شهرين
لوشريتيها ب389 سعر اليوم وبعد فتره وصلت 450 ريال تبيعين تربحين حول 4650 حلو ولو نزلت ماتخافين باذن الله مافيها خساره بالعكس الشركه في صعود للفتره المقبله خصوصا انها بتوزع الاسهم لكل 4 اسهم سهم ب50 بسعر الاكتتاب

مانصحتك فيه والله هو مانصحت نفسي فيه
عين العقل
وانا مقهوره اني بعت اسهمي بشركة اتحاد ياليتني صبرت شوي

انـــــــــــــ ـــــــــا عضوه في عالــــــــــــ م حواء فقـــــــــــــ ط

الساعة الآن 07:10 .