تزوجتي وتطلقتي..تعالي قولي لنا وش استفدتي من تجربتك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال

مرحبا بكم يا اخواتي بنات عالم حواء المتميزات والمنطلقات الى الامام واللي ينتظرهم مستقبل مشرق جداااااااااااااااااااااااااااا
وحياة زوجية سعيده باذن الله ^^

كل وحده منا كان حلمها انها تتزوج وتكون اسره .. بعد الزواج انصدمت بالكم الهائل من المشاكل اللي يجيها من كل جهه الين ما وصل الموضوع انها تتطلق و يتلاشي حلمها اللي لطالما حلمت فيه

أبغى أقول لك وحده فشلت في زواجها ان الله يحبك وان الله ما اختارلك الطلاق الا لخيره الله يعلمها ولا تنسى ان الله حكيم وان الله ارحم بك من امك
ومو معنى انك فشلتي في التجربه الاولى يعني انك فاشله لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اصحى تقولي عن نفسك كذا
بالعكس صدقيني انت باذن الله اذا اتزوجتي مره ثانيه حتكونين الزوجه المثاليه اللي الكل يتمناها لانك سبق وجربتي الزواج وعرفتي اخطائك وعرفتي انك لازم تتطورين في ناحيه معينه وعرفتي كيف تتعاملين مع الرجال
أنا عن نفسي اول شي استفدته من تجربتي هو القرب من الله
وتعلمت ادعية الكرب والرقيه الشرعيه
تعلمت اني لازم احسن الظن بالله
تعلمت اني لازم اسكت اكثر من اني اتكلم لان بعض الكلام يمكن يستخدم ضدك
تعلمت اني لازم اتطور في الطبخ واتعلم اطباق جديده
تعلمت اني لازم اطلب من الله التوفيق في كل شي
تعلمت اني ما اقارن حياتي بحياة غيري
تعلمت وتعلمت وتعلمت اشياء كثيره

يلا جا دوركم يالغاااااااااااااااااااليات ^^

دمتم بود

39
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوف دانية 33
قطوف دانية 33
الله يوفقك ويرزقك الرجل الصالح
سهاد 2010
سهاد 2010
ما شاء الله عليك
ربنا يرزقك بولد الحلال اللي يقدرك يارب
طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
تسلمي على الكلام الطيب
اسئل الله العظيم رب العرش الكريم انه يعوضني ويعوضك وكل مطلقه بالازواج الصالحين من حيث لانعلم ولانحتسب اللهم امين
noor kw
noor kw
أنا نفسك تعلمت إني ما ألجأ لأحد غير الله سبحانه؛؛
تعلمت إن أسرار بيتي ما تطلع لأحد حتى لو شخص قريب مني ؛؛
تعلمت إني إذا شفت الغلط ما أسكت عنه؛؛
تعلمت أحافظ على نفسي من أمور الدوره وغيرها (إفهميها ( ؛ ؛؛
أنا كانت مشكلتي الأولى معاه لسانه البذيء والمشكله الثانيه الضعف ؛؛صبرت عليه على بالي راح يبين بعينه ؛؛وبعدين قالي إحمدي ربج إني تزوجتج>>يعني كل تعبي معاه كان ولا شي بعينه؛؛وللأسف تأخرت بطلب الطلاق ضيعت سنه من عمري معاه ؛؛<<أدري طلعت من الموضوع بس حبيت أفضفض؛؛
@سارهـ@
@سارهـ@
انا تزوجت وانا صغيررررره كان عمري 14 وحملت على طول

زوجي كان عمره 20 بس طلع مريض نفسي انفصام في الشخصيه تبهذلت معه بهذله طق وحالت غريبه كانت تصيبهت

جبت ولد وبعد ما انجبت ماقدر اتحمل طلعت وطلبت طلاقي وبا العافيه طلقني كان عمري 16

تزوجت واحد اكبر مني 30 سنه اكبر عياله كان اكبر مني

وكان عمري 17 سنه ونص طبعا عياله كانو عايشين معي كنهم اخواني 6 اولاد وبنت امهم كانت ميته الله يرحمها

والحمد الله مبسوطه مره واحب البنت كانها اختي لانو عشت بدون اخت ولا ام

وانجبت بنت الحمد الله بس ولدي الي من زوجي الاول طلع مريض نفسي مثل ابوه :(

ادعوله يابنت الله يشفيه جاه الانفصام وعمره 7سنوات والله يا انا عنيت معه لاكن ما اقول الا الحمد الله ع كل حال