خاتى بتزوج للمره الثالثه ومقومين عليها الدنيا ماتلبس ابيض (فستان الشرعه)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااته
بدخلكم فى الموضوع سيدا وابغى رايكم.......
يوم الخميس ان شاء الله زواج خالتى للمره الثالثه متزوجه ماشاء الله عليها ههههه المهم الحين جدتى وامى مقومين الدنيا انها ماتلبس ابيض فستان الشرعه يقولون لا خذى لون ذهبى ومايكون منفوش عادى ولاتلبسين طرحه ولا جارت جدتى تقولون تلبس وردى بالله شنو رايكم؟
طبعا انا عارضت يعنى الوحده اذا تطلقت خلاااااص معاد تفرح وتلبس مثل الخلق والاوادم طبعا صح خالتى حاله خاصه هذا المره الثالثه بس عاااادى وجه نظرى تلبس ابيض وطرحه مثل العرايس ...طبعا خالتى ماعليها من احد تقول والله لاأفرح وانا مساعدتها واقفها معاها انها تلبس والزفه انا سويتها ......الحين المشكله ان جدتى وامى زعلانين يقولون وش فرحه هذى 3 مره الاول لبست والثانى لبست خلاااااص ...انا امس مضاربه مع امى وجدتى على ذا الكلام ......وحلفت خالتى تلبس ابيض وطرحه ومكيااااج عرايس وانا مؤيده انها تلبس وعاااادى جدا
...شفوا يابناااات سبحان الله مافيه احد كامل فى الدنيا والكمال لله خالتى هذى اقسم بالله جميله جمال مبهر وسبحان الله ربى ماوفقها بالزواج لامن الاول ولاثانى ....وعمرها الحين 28 سنه. يعنى خلاص مطلقه مرتين مومن حقها تعيش حياتها مثل الناس اقول والله حتى زواج يقولون لها لاتسوين سوى فرحه بسيطه بالبيت وانتهاء بس اللى رفض الفكره خطيبها قال لا انا بسوى زواج متكامل قاعه .طقاقه ..بعزم نااس وجماعتى ويقول انا زواجى الاول كان زواج جماعى ماحست انى سويت زواج وكماان انا بفرررح . ...بس ليش المجتمع كذاااا المطلقه عييييب كل شئ كل ناس حرين بحياتهم وتصرفاتهم.. ناس ذابحهم الفضوووول

يعنى خلاص تطلقت معااااد تفرح ويخيم عليها الحزن حتى فى زواجها ،،،وجدتى وامى خايفين من كلام الناس...شنو كلام الناس اللى بتتكلم تتكلم ...مانقص فينا شئ..،خايفين من الناس ومو خايفين على نفسيت خالتى اهم شئ خالتى تفررررررررح وتعيش حياتها..:39:
133
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمراءOK
سمراءOK
كلللللوش كللللوش كللللوش
الف الف الف مبروووك

لا والله من حقها وحقها وحقها
اللي بعمرها مابعد اعرس وخلي احد يقنع جدتك يعني حرام خالتك عروس ومن حقها تلبس الفستان وسبحان الله كل عروس وحتى لو هي سبق وتزوجت صدقيني بهاك الليله شعورها شعور اي بكر وتبي تحس انها لاول مره بتتزوج
زوجة حمودة
زوجة حمودة
الا من حقها تفرح وستين الف كمان ؟ الله

ليش زوجها مو من حقه يشوفها بابهى زينة واحلى جمال؟ وهي مو من حقهاتفرح وتحس بفرحتها؟ والا لازم ينكدون عليها ؟

الف الف ترليون مبروووووووووووووووووووووووووك زواج العمرررررر كله يارب الله يوفقها يارب
دلـــــــــع
دلـــــــــع

هو من جهة انوآ بكيفهآ ..بكيفهآ وحرة وتسوي اللي تبي دآمه مو حرآم ...

ومن جهة ان النآس بتتكلم بتتكلم ...

والله يوفقهآ يآرب:)
كل الحب6666
كل الحب6666
تسوي اللي تبي

وتفرح وتحط زفه وفستان ابيض وكل شي
فوووووووووشه
فوووووووووشه
الله يوفقها ياااااااااااارب خليها تستااانس وتعيش الحب من اول وجديد .بعدين حلو التجديد ههههههه.