للرفع
12-01-1432 هـ, 03:30 مساءً
 
للررررررررررررررررررررررررررررررفع
18-01-1432 هـ, 02:47 مساءً
 
ترى كل الناس كذا

الغداء دسم والعشاء خفيف

وإذا بغيتي تنوعين عندك التوست سوي حشوات مختلفة وإحشية وحمصية

وإلا صينية التوست مرررة لذيذة وتشبع

أو فطاير إخبزيها خميس وجمعة ودخليها الفريزر وهي حارة

بس ما عليك إلا تتطلعينها من العصر وتسخنينها في الميكرويف

وإلا جيبوا من برى يوم فول ويوم فلافل ومرة مطبق

عادي حبيبتي كل الناس يجيبون من برى

وإن شاءالله البنات يفيدونك وما يقصرون
18-01-1432 هـ, 03:23 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (انثى كيوت)
جزاكم الله خير
شكله مافيه خبيرات
وحريم سنعات
كلنا رفلا

مب مسألة مافيه خبيرات او حريم سنعات

كل ما في المسألة ان العشا شي معروف لازم يكون خفيف

يقول المثل


افطر فطور الملك وتغدى غدا الامير وتعشى عشا الفقير





الله يخليكم لبعض ويسعدكم




http://forum.hawaaworld.com/showthre...5#post56211855

18-01-1432 هـ, 03:39 مساءً
 
انتي ماتستاهلين زووووجك

هاتيه وانا ازوجه بنتي وتوريه السنع اللي على اصوووله

اسمه الله عليها قمر مثل امها فديتها بس عيباها انها باقي ماجت على الدنياااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح معك لالالا تعصبين

ياحياتي عاد وش تسوين شوفي اختاري اشياء خفيفه للعشاء بس عاد مو نواشف

يعني خليه على طول سندويشات وجمعي عندك ملف للسندويشات

وسوي كل يوم منه

وايه بعد يوم الخميييس من تصحين الظهر سويه يوم دلع خلي الغداء
حلو وحطي سلطااات انواع وببسي ولبن وخليها سفره عامره
وسوي حلا وبس يكون هذا اليوم اللي العايله كلها تنتظره حتى زوجك مابيحس
بتقصيرك معاه ومو زين اذا قصرتي معاه ترى الرجال يموتون يلاقون زله على حريمهم
انتبهي من انتقادات الرجال تراهم مايقولون الا الي يشوفونه واللي يحسونه
18-01-1432 هـ, 07:06 مساءً
 


الساعة الآن 08:23 .