roro12

roro12 @roro12

عضوة جديدة

ساعدوني في اختيار اسم للبيبي

الأمومة والطفل

السلام عليكم اسامي اولادي زيد و عبد الرحمن والان حامل ا ذا ولد ممكن اسمي يزن او سيف او سند اما اذا بنت يوجد عدة اسامي محتارة فيهم نسرينا يارا ليان لمار دانية و احب اسم لين بس في ناس من نفس العائلة لهم نفس الاسم وزوجي يلمح ان يسمي على اسم اامه فهمية ثقيل شوي ما بعرف شو اختار ؟؟؟

و انا عايشة في غربة ولا اعرف كثير ب الاسامي لو تساعدوني ب اختيار اسم او من يوجد عندها اسم غير و ما راءيكم ب اقتراح زوجي فاءنا احب اسمع راءيكم و ادعولي يكون كل شي بخير مع البيبي لانه يؤجد مشكلة عند البيبي احتمال تطلع شغلة مش خطيرة و احتمال خطيرة للان فحص الدم اي يبين ه اشي كان طبيعي ويوم الاثنين بدهم يعملوا لي فحص ادق من الالتراساوند اناء خير فاءنا لوحدي مع زوجي و اولادي في غربة اه ما اصعب الطب هون صار لي اسبوعين مشكلة المواعيد:06: فاءنا عم بتناسى الموضوع :19: و اردت ان ابحث عن اسم للبيبي ساعدوني في اختيار اسم للبيبي
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roro12
roro12
:44: :44:
نور× نور
نور× نور
الله يسهل عليكيك اختي انا عجبني دانيه وليان على فكره انا حامل وقلت اذا الله رزقني بنت بسميها دانيه والولد ليش ما تسميه محمد دام عندك ولدين واذا الله رزقك بالثالث سميه محمد
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
عجبني اسم لمار بالمرررررررره .... ليش ما تسمينها لمار؟!! و الله حلو...
بس اذا على اسم امه قولي له اان احنا ما نبي نسمي على اسامي من العيله و الله يسخره لج يارب..
gogitta
gogitta
رسيل اسم حلو ومعناه الماء العذب المتدفق من اعالي الجبال...

نور وحور حلويين وكيووت....

:26:
*الريتاج*
*الريتاج*
الله يهون عليك يارب وتقومين بالسلامة والبيبي كمان

أسماء بنات ... ريام ... جنى .... أجوان ....سلاف .. اتمنى يعجبوك