هدى ana

هدى ana @hd_ana

محررة برونزية

نداء ياحوائيات ادخلوا ارجوكم

الحمل والإنجاب

:44::44:بنات بابدا بقصتي اتمنى مااطول عليكم انا دائما من زوار هذا المنتدى المفيد والغالي لاني شخصيا استفدت منه كثير مافكرت اكتب ابدا موضوع شخصي فيه لكن يعلم الله بمدى الهم الي على صدري مثل الجبال لكن قلت عسى القى وحده مرت بمثل حالتي فتفيديني ويستفيد الجميع المهم انا ولدت من خمس شهور تقريبا بعد ولاده كانت صعبه وواجهت الموت بما تحمله الكلمه من معنى رحت الطوارئ كشفت الدكتوره وقالت ماتطلعين مع انه كان معاي مغص بسيط بس خفت تكون ولاده مبكره لان المغص متكرر وموية الجنين زياده يعني وين ما راجعت يقولون انتبهي موية الجنين زايده ممكن ولاده مبكره المهم جلست في المستشفى بعد محاولات القابله للتحريض الرحم الحمدلله نزلت مية الجنين فررررحت وقلت جا الفرج لكن الصدمه الي صدمت الجميع موية الجنين كانت حمراء ماهي ماء صافيه انخرعت السستر وطلبت الاستشاري جاء قال لا ممكن عمليه حطولي قسطره تحيرو في وضعي قالت دكتوره ثانيه لا نساعدها نعطيها شوية طلق صناعي عشان اولد طبيعي وفعلا بدائت الولاده ولدت وطلعو البيبي بعد عناء قلت خلاص ارتحت لكن فجاءه التلوفونات تشتغل ممرضه داخله ووحده طالعه اسالهم وش في يقولون نزيف نزيف جاء الاستشاري اساله وش فيني يقول نزيف الممرضه تناضر نظرة شفقه تقولي اقرائي سورة الفاتحه اقولها ما اقدر حسيت في شي يسحبني للاسفل غبت عن الوعي اسال الممرضه وش صار تقول نزيف حاد تقريبا لتر ونص فقدت وتقولي كويس ماشالو الرحم ثاني شي حصل معي تمزق من اسفل السؤال واعتذر طولت عليكم انا الان حامل بشهر:44::44: مع اني ماخذه مانع حمل لكن قدر الله وما شاء فهل هل القصه الي صارت تتكرر في وحده حصل معها نزيف وتكرر ارجوكم جابوني انا في حالة اكتئاب اخاف الي حصل يتكرر
6
570

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشامه
ام الشامه
والله مادري بس ان شاء الله ماتكرر معاك مره ثانيه ماحبيت ادخل موضوعك وماارد عليك
جولز8
جولز8
اولا الحمدلله على سلامتك وثانيا لاتخافي قريبه لي صار لها نفس وضعك واتوقع ان المويه حمراء يمكن المشيمه كانت منفصله اوانفصلت لاتخافي الي اعرفها ولدت طبيعي بعد ولادتها الي كانت نفس قصتك
الجوري العنزي
ياحياتي الحمد الله على سلامتك وماتشوفين شر ان شاء الله تولدين ولده سهله باذن الله .
بنوته واموره
بنوته واموره
حبيبتي الله يعينك وقولي الحمد الله ومو كل ولاده مثل الثانيه هذا اللي اسمعه من الحريم

الله يتمم لك حملك ويثبته ناس تتمنى الحمل قولي الحمدالله
هدى ana
هدى ana
اللهم لا اعتراض ومشكوره عزيزتي