انا بنت ودي اعمل منسف عزيمه رجال ودي شي يرفع الراس ماعندي احد يوجهني غيركم تكفون

اطباق عالم حواء

خواتي الحبيبات امكن اول مره اطلب منكم طلب لانكم ماشاء الله مبدعات ربي يحفظكم يارب انا عندي الخميس عشاء ودي اعمل منسف ذبيحه ايش احط بجنبه غير البن وايش افضل مكسرات علي الوجه ممكن اهل المنسف ينسقون لي مثل ايش السلطات لي احطه وطريقه التقديم انا بنت وهذا اول مره اسوي عزيمه رجال ودي شي يشرف ويرفع الراس تكفون يا الغاليات فزعتكم ربي يسعد كل وحده ترد
15
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة ودااع
لحظة ودااع
الله يبيض وجهك ياااااااااااارب
ام شهوري
ام شهوري
الله يوفقك ياارب

اقلي زبيب الين يسيرلونه غيروفيه شي ثاني

يحطونه بس نسيت وش اسمه وقطعي خياروليمون شرائح وحطيه على الوجه

وسوي حلى باردوحطيه على السفره

وسوي 3انواع سلاطات

سلطه خضراء

سلطة زبادي

سلطه حاره

وفواكه على السفره

وبتطلع السفرره مررره حلوه

دعواتك يالغاليه

لاتنسين صوري لناالسفره
جودي=
جودي=
والله ياقلبي انا ماعرف للمنسف بس انا متأكده البنات ماراح يقصرون بس عطييهم وقت شوي

الله يجمعك مع امك بجنات النعيم عشان ما اردك سوي بحث بقوقل ونقلت لك هالطريقه ان شاء الله تستفيدين منها

المقادير:
• 2 كيلو لحم خروف
• 4 كيو لبن
• 1كيلو رز
• ماء للسلق
• جوز ، لوز، فستق، صنوبر، بقدونس للتزيين
• ملح، بهارات، فلفل حار، كركم، سمنة

طريقة التحضير:

يوضع اللبن في وعاء الطبخ ثم يوضع على النار حتى يغلي ثم نضيف اللحم المسلوق على اللبن بعد الغليان ويحرك حتى الغليان، ويترك على نار هادئة وفي هذه الاثناء يجهز طبق الرز نضع ملعقتين من السمنة في الوعاء ثم تذوب على النار نغسل الرز المنقوع ويتبل بالملح والفلفل والبهارات.
ثم توضع الكمية في وعاء السمنة ونضيف عليها كمية كافية من ماء السلق التي تغطي كمية الرز وتوضع على نار هادئة لمدة نصف ساعة.
ثم نعد اغراض التريين نقوم بقلي لصنوبر والفستق والجوز واللوز ونفرم البقدونس ناعم نضع الخبز على صحن التقديم ونضع الرز فوقه ثم يوضع اللحم فوق الرز ويزين.

لاتنسيني من صالح الدعاء بان ربي يسهل ولادتي

أدعولي اسافر
أدعولي اسافر
طيب اذا اول مره ليش تسوين منسف لانه صعب الواحد يضبطه
يعني ممكن تتوهقين
جيبي من برا مفطح والباقي سويه باالبيت بس منسف مره وحده صعب
$$شيهانة الخير$$
مووووووووووفقة