زوجة حمودة
زوجة حمودة
زاخيرا طلعتي الي في قلبي استغرب والله من حكاية لا احللل ولا ابيح وين حنا فيه ويعني حلال عليك تدخلين ملفات غيرك وماتبغين غيرك يدخل

وبعدين واش فيه ياحسرة مواضيع ومشاركات فقط لاهي صور ولاشي ينخاف عليه كبروا عقولكم شوي يالي ماترضون احد يدخل ملفاتكم
براطم مجنونه
براطم مجنونه

انا اي وحده تكتب لا احلل من تفتش في ملفي اروح وافتش ملفها عنااااااااااااااااااااااااااااااد
beautiful girls
beautiful girls
ماتكتب كذا الا الي وراها بلا وخايفه ينقرأ اما الي واثق مايهمه شي حتى لو كل قرايبها عرفوا !
ج?ُـِنيِهِْ?ِ
ج?ُـِنيِهِْ?ِ
انا اييدك ماله داعي ذا الكلام والدعاوي تكفين والله لو صورتك في الملف ولا شي خطير ترى كله مكانك وبيت شعر الحمد لله ع زينة العقل
انا اييدك ماله داعي ذا الكلام والدعاوي تكفين والله لو صورتك في الملف ولا شي خطير ترى كله مكانك...
:)
ج?ُـِنيِهِْ?ِ
ج?ُـِنيِهِْ?ِ
يااختي بعضهم تجسس..!! زي وحده شفتها كاتبه الرجاء زوجة اخي وقريباتي الابتعاد عن ملفي وحده هنا قبل سنه كاتبه موضوع تقول وحده انسخت مشاركته باسدي ووزعته على قريباهم؟؟ شفتي كيف سخفتهم وبعدين خليهم يخذون راحتهم الملفات وملفه ولو بتسولف ماتقدر تقول أ بسبة اللي يرقبونه
يااختي بعضهم تجسس..!! زي وحده شفتها كاتبه الرجاء زوجة اخي وقريباتي الابتعاد عن ملفي وحده هنا...
:) خخخخخخخخ