دشو وعطوني حلى

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
اتمنى تساعدوني
عندي هرشي بالفراوله ما ابي ارميه و مو عارفة شنو اسويه فيه عطوني حلى نستعمله فيه
4
515

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

F L O R A
F L O R A
اختي تقدرين تسوين فيه اشياء كثيرة وتزينين فيه الكيكات والحلايات
ليش ترمينه خليه بالبراد تجيه احتياجات مرات ومرات وبعطيك حلي تشيز الفراوله
المقادير والطريقة سوى
2باكت بسكوت دايجستف اوبسكوت شاهي عادي يطحن ويرص مع بيالة زيت وفنجال حليب سايل و4 ملاعق كبيرة قشطة
وبالخلاط 2علبة زبادي صغير و8 ملاعق كبيرة حليب نيدو و2فنجال سكر وملعقة صغيرةباكنج بودر وبيضة وحدة تصبينه على البسكوت المضغوط وتدخلينه الفرن على حرارة متوسطه يقعد معك تقريبا نص ساعه بس طلي عليه بعد ثلث ساعه من دخوله الفرن لان الافران تختلف واختبريه بسكين وبعد ماينضج ويبرد زينيه بشرايح فراوله طازجة اومجمدة وصبي عليه خطوط متداخلة حليب نستلة وهرشي الفراولة وتوصي فيه يعطي طعم لذيييييييذ وبس بالعافيه
الملكة ام ريناد
رفع
كلي حنان ودلع
كلي حنان ودلع
اختي تقدرين تسوين فيه اشياء كثيرة وتزينين فيه الكيكات والحلايات ليش ترمينه خليه بالبراد تجيه احتياجات مرات ومرات وبعطيك حلي تشيز الفراوله المقادير والطريقة سوى 2باكت بسكوت دايجستف اوبسكوت شاهي عادي يطحن ويرص مع بيالة زيت وفنجال حليب سايل و4 ملاعق كبيرة قشطة وبالخلاط 2علبة زبادي صغير و8 ملاعق كبيرة حليب نيدو و2فنجال سكر وملعقة صغيرةباكنج بودر وبيضة وحدة تصبينه على البسكوت المضغوط وتدخلينه الفرن على حرارة متوسطه يقعد معك تقريبا نص ساعه بس طلي عليه بعد ثلث ساعه من دخوله الفرن لان الافران تختلف واختبريه بسكين وبعد ماينضج ويبرد زينيه بشرايح فراوله طازجة اومجمدة وصبي عليه خطوط متداخلة حليب نستلة وهرشي الفراولة وتوصي فيه يعطي طعم لذيييييييذ وبس بالعافيه
اختي تقدرين تسوين فيه اشياء كثيرة وتزينين فيه الكيكات والحلايات ليش ترمينه خليه بالبراد تجيه...
مشكورة فديتك وراح اسويه قريب
كلي حنان ودلع
كلي حنان ودلع
معقولة محد رد غير اثنين بس :(