منتجات رائعه جدااااااااااااا = طبيعيه + علاجيه + رخيصه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمالرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ببدأ علطول مااحب اطول الكلام

قبل فتره طوبله كنت استخدم خلطات زيوت علشان ابغى اطول شعري لكن اللي صاااااااار عكس بالتماااااااااااااام

صار شعري يطيح بشكل والله ماتتصورونه كنت وانا اتحمم تطيح مني خصل عريضه

شوي وانهار من القهر ...انا ابغى شعري يطول ويزين وبالنهايه هذي اخرتهااااا......

انا شعري من النوع اللي بطئ بالنمو مره ..المهم قمت ووقفت كل اللي استخدمهم... واتذكر اني اختي كانت تمدح لي شامبو لتساقط الشعر

وطبيعي من العسل يبيعه محل متخخص بالرياض ومافي غيره بالمملكه ويجيب العسل من برا ولازم يسوي له

فحص لكل المنتجات اللي عنده علشان يتاكد انه عسل طبيعي 100% ... وفعلا كل المنتجات ينجح فحصها

وقمت استخدمته .... المهم الاحظت ني شعري طايل كثير بمده شهر حوالي 6 سم

ومو بالعاده انا شعري شبه متوقف عن النمو..

وقمت اتسائل واقول غريبه ليش شعري بدأ يطول وانا موقفه الزيوت ...مفروض العكس واتذكر انه هو الشي الجديد اللي استخدمته

بشعري وعرفت انو بسبب هذا الشامبو الرائع جدااا طال شعري والدليل على هذا انا لي اسبوع صابغه شعري واللحين ماشاء الله

طايل بحوالي نص سم ...(اسم الشامبو "" بروبوليو "" شامبو بالعسل وعكبر النحل )لكن لازم تخلينه 5 دقايق بشعرك

وشريت كمان من هذا المحل معجون اسنان بصراحه كان فيني صفار وخف ...( اسمه ""بروبوليو معجون أسنان بالفلوريدا وعكبر النحل)

طبعا الكل عارف اهميه العسل وفائده في تنبض الاسنان وبدال ماتحطيه هذا جاهزومجهز..

وبروضه شريت من عنده صابونه كانت تمدحها وحده شاريتها من عنده وجبتها والله ماشاء الله مع الكريم اللي بعدها يستخدم

حصلت على نعومه + تنظيف سريع للمكياج واذا استخدمتي بعدها الكريم يفتح البشره مبيض ةيبقي الجلد ناعما ويزيل علامات الشيخوخه

ويمنع ظهورها....(اسم الصابونه "" بروبوليو صابون بعكبر النحل "" والكريم اسمه "" رويال هاني كريم بالعسل والغذاء الملكي وشمع النحل) والصابوينه لازم تخلينها 5 دقايق

هو عنده كريمات كثيره وانواع من العسل بس هذا اللي جربيتهم والباقي ماادري عنهم ...

بصراحه اعجبتني منتجاته واللي عجبني اكثر ان منتجاته رخيصه ورائعه

وكلها طبيعيه من العسل وعكبر العسل والغذاء الملكي وشمع النحل ومافي احد يخفى عليه اهميتهم للجسم والبشره

اذا تحبون اعطيكم معلومات اكثر عن موقع المحل راسلوني على الخاص ...

وانا لو ماااااحب الخير ماكبيت الموضوع ابداااااا لانك تستاهلون كل خير وياما ساعدوتني والله يعلم ايش اللي بقلبي....

تحيااااااااااااااااااااااااتي لكم
129
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنود22
العنود22
حبيبتي ممكن تعطيني رقم المحل بتاع العسل واكون شاكرة لك وفعلي الخاص عندك لاني رسلت مو مفعل 000 000
النورس 11
النورس 11
حبيبتي ممكن تعطيني رقم المحل بتاع العسل والاسعارواكون شاكرة لك
njma2
njma2
:24: :24:
جــوود
جــوود
اختي ممكن اسم المحل ورقمه
حبيبتي_الكويت
mwjod mennah bel kuwait ?

ana sheft elshampoo bs , laken el montajat elly gelty 3anha ma shefthaa