مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

دبي /دورات أعمال يدوية في دبي للأطفال !!!

سوق عالم حواء التجاري

حبيباتي الأخوات العزيزات في دبي :

بصراحة أولادي لا يزالون صغارا في السن ولكنني أحاول ان ابعدهم عن التلفزيون ( الشيطانيون ) على قولة جدي الله يرحمه ، ودايما أفكر في أفكار تشبع رغبات الأطفال حتى لا يصابوا بالملل ثم التفكير بما لا يجدى ولا ينفع .

فكرت بدورات من كل الأنواع وبعدها قلت أنا أدرس بنات الناس والأولى إني أنا انقل هالأفكار لأولادي أيضا لكن بصورة مبسطة .
وبعد التفكير والتمحيص قلت الولد ما يستمتع الا لما يشوف غيره وجمعة الأطفال تخلق جوا من المنافسة بينهم والأطفال كل يوم بالمدرسة وحصة الفن أو الرسم أو الأشغال اليدوية ما تفي باحتياجات الطفل ............................. ولما ييجي يوم الخميس يمل الولد أو يروح بسابع نومة للعصر أو يروح على سنتر يلتقط كم فايروس من هني أو هناك................. وأولادنا لازم نفكر بمهارات ترفع من مستوى الذكاء لديهم وتنمي فيهم حب المشاركة .

لأ وتخيلوا لما يرجع الولد وهو معاه هدية بسيطة لأنه متفوق بشي !! هذي ممكن تعطيه دفعة قوية للتميز والتفوق لمدة أسبوعين .

ولذا قلت : ليش ما نفكر مجموعة من بنات دبي ييجون لبيتي وأعطيهم دروس فنون و من خلالها ممكن إني أقدم لهم نصائح معينة عن حب الوالدين ومساعدتهم وكيف كل طفل يدلل اهله ويرد الجميل وهو صغير ؟؟؟

وبعدين قلت بالبيت لأ الناس ما تتشجع لهالأفكار ، قلت بنفسي اختاري مكان ثاني ...................................... ( حديقة من حدائق دبي الصغيرة ) اللي الولد ما يضيع فيها . وكل ام تجيب ابنها لمدة ساعة او ساعة ونصف !!! أو لو وحدة تبا في بيتها ممكن وتجمع شوية أقارب .

وأنسب يوم هو يوم الخميس صباحاً ............................ شو رأيكم يا بنات ............................. والله الفراغ مفسدة ............. ولازم نشغل أولادنا بكل ما هو مفيد وممتع . وراح تستغربون لما أقول لكم أن بعض الأجانب ( ما هم قدوة لنا طبعا ) كل يوم بعد المدرسة في نشاط معين يوم رياضة ويوم موسيقا ويوم لغة ثانية ويوم ركوب خيل ................................

احنا يوم واحد فقط !!!

عندي فكرة حلوة أو اظنها كذلك :

أنا عندي خبرة في تدريس الأعمال اليدوية للأطفال :

التلوين بالأصابع.

تزيين الشموع وصناعتها.

quilling paper

إعداد الساندويشات الشهية .

صناعة الكروت والبطاقات.

تزيين الأكواب للضيوف.

وعدة أفكار أخرى .
12
841

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mmm
mmm
فكرة روعة ..
متطبقة عندنا في مصر في فصول لتعليم الاطفال الرسم من 3 سنين و فيه فصول من 6 سنين وكده
في كمان فصول تعليم الخط ...
فصول الموسيقى .. و فصول لتعليم الرقص .. مع اعتراضي

لكن الفكرة نفسها جميلة أنا هودي بنتي أول ما تكبر شوية ان شاء الله ...

و ممكن تعملوا فصول للكبار كمان .... زي جمعية صناع الحياة للاعمال الفنية و اليدوية اللي البنات قالوا عليها قبل كده في مصر و الكويت كمان .. و يمكن تلاقي عنكم في الامارات ...

ربنا يوفقك :) :26:
مهى
مهى
ولو !!!!

مافيش تعليقات عالموضوع ؟؟؟
ليش البخل يا بنات ؟؟
نوردبي
نوردبي
والله وايد زين بس الغالية وين ساكنة؟
غلا دبي
غلا دبي
واااااايد حلو يالله بعدج على قرارج
مهورة
مهورة
السلام وعليج و رحمة الله تعالى و بركاته
أختى غلا دبى احنا ساكنين فى دبى و موضوعج فنان و مهم بس وين ساكنة أو وين ممكن نييج
أتريا ردتج

أختج أم مهرة