أسطورة الليلك
اب
ابتسامة الصباح
وعليكم السلام اختي ابتسامة الصباح انا توني شاريه غسالة جنرال الكترك نفس غسالتك اتوقع ومن اليوم وانا افرفر بالمنتدى واشوف اراء البنات هالنوعية اكثر شي مدحوها لي الناس واغلب المحلات بعد بس انتي وش خذتي اللي بعامود طويل او بدون ؟ انا ما تنظف لي الثياب البيضاء وبعض الملابس احسها تطلعها لي مانظفت انا خذت اللي دورانها 22 المهم ان زوجي كلم وكيلها وقالوا له اللي عامود قصير ما تنظف زين اعتذر منك لاني ما افدتك بس حابه انتظر اراء البنات معاك اذا تسمحين لي انا مثلك مره محتره ومتضايقه :44: وبنتظر اراء الاخوات معنا بالمنتدى يمكن فيه طريقه افضل
وعليكم السلام اختي ابتسامة الصباح انا توني شاريه غسالة جنرال الكترك نفس غسالتك اتوقع ومن اليوم...
اهلين فاتن حياك الله ...يبي لنا نسوي تجمع لمستخدمين هالغساله:) والقهر المدح الي فيها كانوا البنات هم المستفيدين من هالمدح

اتوقع غسالتي مثلك حتى انا رحت لثلاث محلات وكلهم يقولون افضل شيء
ابتسامة الصباح
انا عندي لها سبع سنين .. موديلها اقدم من غسالتك .. طبعا نظافتها مو ذاك الزود يعني لازم انقع الملابس واعيد دورات الغسيل كذا مرة مع الملابس شديدة الاتساخ .. طبعا كل الغسالات زي كذا .. لكن الموية ما تكبها اذا خليت الغطا مفتوح .. يا رب احد نفس موديل غسالتك يفيدك .. بس حبيبتي لا يضيق صدرك ترى جنرال الكتريك ماركة ممتازة ولك وللزمن .. لو تعرفين كيف تتعاملي معها ارتحتي
انا عندي لها سبع سنين .. موديلها اقدم من غسالتك .. طبعا نظافتها مو ذاك الزود يعني لازم انقع...
شكرا ردك هدأني نوعا ما بس شو الفايده ماركة ممتازه وماتنظف حتى الجوارب تطلع كماهي

انا الحمد لله عرفت اتعامل معها بس المشكله انها تكب الماي وانا ماابي اسنتر عندها او اروح واجي عليها لانوا اذا كذا معناها ماسوينا شيء عن العادية والدوان لما اختبرناه في جميع انواع الغسيل نفس مستوى الدوران يعني مافي فرق بين ثقيل وخفيف
ابتسامة الصباح
انا جربت بنت عمها ميتاج بعمود طويل كريهه وما تنظف لا ابيض ولا ملون ... بس ما كانت تكب المويه لأني كنت اخليها مفتوحه وارجع اعيد الدورة اذا بغيتها تطول ... ومع هذا كله ما تنظف . والله كثير ما انصح البنات هنا من هذي النوعية من الغسالت احسها كلها زي بعض . الله يعينك .. اذا تقدرين خذي غساله عادية صغيره للأبيض ..وخلي هذي للملون والمفارش والبطانيات .
انا جربت بنت عمها ميتاج بعمود طويل كريهه وما تنظف لا ابيض ولا ملون ... بس ما كانت تكب المويه لأني...
عندي بس حبيت ارتاح من هالوحه والجيه والشيل والحط
ابتسامة الصباح
اب
اب
شكرا :)