عزتي في بيتي
عزتي في بيتي
برنامج سلامتك وافتح ياسمسم وفيه برنامج مسابقات اسمه حروف اللي كان يقدمها الشبل والله احلى ايااااام مرت علينااااا مشكوووووووووره على الموضوع الحلووووو
برنامج سلامتك وافتح ياسمسم وفيه برنامج مسابقات اسمه حروف اللي كان يقدمها الشبل والله...
كان اسمه الصيف والناس ياحبني لك ذكرتيني فيه وانا ناسيته

حياك الله يالغالية

يووووووووووه ليلة هرووب كانت ماتفوته لو يصير اللي يصير يا الله ذكرتيني ببرامج ناسيتها الله يسعدك ياقلبي

العفو حبيبتي وصادقة احلى ايام مرت الله يحلي ايامنا وايامك

الله يسعدك ياقلبي زمان اول مايجي منه الا كل شي زين
غدورة الحلوة
غدورة الحلوة
أم لوتي ونودي البرنامج اللي فيه تويكس اسمه سباق مع الساعة وكنت بموت على السيارة مو علشانها الا علشان اللي فيها يعني نفس التناحه كلنا
ولا الدعايات اللي قبل الأخبار كنت اسهر اتابعها وسجلتها امي على شريط فيديو علشان تفتك مني اذا كانت مشغوله ونااااااسه
وطبعا لازم ناكل حلاو ولا كاكاو علشان يصير للبرنامج طعم

يووووووه في بالي بلاوي الحين ما ادري شقول وشخلي

مشكورة صاحبة الموضوع التحفة ههههههه

لي عوده ان شاء الله
دمتي بود:

غدورة
عزتي في بيتي
عزتي في بيتي
باباا فرحاان امن وامان اكرهوووووووووو مايطلبه المشاهدون خخخخخخخخخخخخخ هذا اللي بااقي مفتكرااه
باباا فرحاان امن وامان اكرهوووووووووو مايطلبه المشاهدون خخخخخخخخخخخخخ هذا اللي بااقي...
لا عادي قلبي قولي اللي تبينه
اما الشعراوي ما ادري ليه مرتبط صوته عندي بالسحور

الله يذكرك بالشهادة صحيح اسم برنامج الشيخ عبد العزيز منكم واليكم
اما اطفال القصيم ياحبني له كنت احس عيال القصيم مملوحين ما شاء الله عليهم
ولا اللحصن صدق كان حماس احلى فقرة عندي يوم يقفزون على الاحجار اللي في المويه ويكون بعضها ثابت وبعضها متحرك

يعافيك قلبي الا مليتي العين والقلب
واما حقت التوكس وانا اختك زيك اهم شي يعطوني التوكس ولا السارة عليهم بالعافية

بس برنامج ابواب عجزت اتذكره الذاكراة لك عليها بس بروح ادور في قوقل شوقتيني ابي اعرفه

يو يو مايطلبه المشاهدون كنت اموت عليه البرنامج هذا ذكرتيني فيه الله يسعدك
خلصتو الاسامي
هههههه زماااااان صراحة بس روعه
اممممممممم وش بعد
كان فيه برنامج مرة كنت صغيرة كانت وحدة لبنانية تقول نام بكير واصحى بكير وشوف الدنيا شو بتصير خخخخخخخخخخخخخ
عالم الحيوان كان يجي الجمعه
العلم والايمان لمصطفى محمود
بنك المعلومات
برنامج الشيخ علي الطنطاوي الله يرحمه
برنامج سلامتك
انسه كشه
انسه كشه
طيب تتذكرون شريط المنوعات <كح كح
كان يجي كل اربعاء وكنت الاربعاء مااخرج عشان هالبرنامج <صدق تافهه
والأتفه انو لمن كانو يجيبون اغنيه كانو اذا الفيديو كليب فيه حرمه بس يجيبو على يدها ويقطعو الباقي وكنت اقوول لأمي الله يعين الفنانين تعبانين تعب مررره تخيلي ياامي يصورو ثلاثه مره
مره للقناه الأولى عشان مايبينو الحرمه كلها ومره للدشووش لأنه عادي تطلع الحرمه ومره لأشرطه الفيديوو هههههههههههههههههههههههههه

يلا قيسو لي العقليه هههههههههههههههههههههه