انا لازم اسوي الجريش بالقدر المضغوط على الاقل ساعتين ونصف
كل كوب جريش لازم تحطين رز مصري ربع كوب لازم لها اربع اكواب سائل طبعا على حسب تبغين تضفين كوبين لبن وكوبين موية او ثلاث اكواب موية وكوب لبن على حسب انت وش تبغين حامض او اخف حموضه و بل هني والعافيه
ام في القدر العادي خذي من اربع ساعات وزيادره كوب سائل يعني يصير خمس اكواب سائل
بالتوفيق
11-01-1432 هـ, 03:24 مساءً

الحمد لله ماعمر احد ذاق جريشي تى يعجبه

اول شي جيبي كل كاسه جريش لها كاس رز مصري غسليهم مع بعض انا بعطيك طريقتي

اهم شي كثري بصل يعني جبتين كبار وحمسيهم بزيت بس كثيرررررررررررر يعني يكون كاسه جبن كبيره تقريبا كل ماكثرتي زيت بيززين الطعم احمسيهم بعدين حطي الجريش والرز وحركي شربيهم لبن كل ماكثرتي افل يعني لو كاسه رز وكاسه جريش حطي لتر لبن او زبادي اهم شي حاجه حامضه حركيه حطي عليه ماجي ابيض وشوي ملح وكمون وحركيهم اذا فاح انا اقصر عليه على فوق بس اخليه لا يقل عن 7 ساعات لانه كل ماطول صار افضل وكل فتره شوفيه اذا نقص المويه زودي مويه او لبن ولاتنسين الطعم اذا زودتي مويه زودي مااااجي ابيض
11-01-1432 هـ, 03:39 مساءً

اقتباس مشاركة  (عسل سدر)
الحمد لله ماعمر احد ذاق جريشي تى يعجبه

اول شي جيبي كل كاسه جريش لها كاس رز مصري غسليهم مع بعض انا بعطيك طريقتي

اهم شي كثري بصل يعني جبتين كبار وحمسيهم بزيت بس كثيرررررررررررر يعني يكون كاسه جبن كبيره تقريبا كل ماكثرتي زيت بيززين الطعم احمسيهم بعدين حطي الجريش والرز وحركي شربيهم لبن كل ماكثرتي افل يعني لو كاسه رز وكاسه جريش حطي لتر لبن او زبادي اهم شي حاجه حامضه حركيه حطي عليه ماجي ابيض وشوي ملح وكمون وحركيهم اذا فاح انا اقصر عليه على فوق بس اخليه لا يقل عن 7 ساعات لانه كل ماطول صار افضل وكل فتره شوفيه اذا نقص المويه زودي مويه او لبن ولاتنسين الطعم اذا زودتي مويه زودي مااااجي ابيض
نفس طريقتي
11-01-1432 هـ, 04:02 مساءً

الساعة الآن 08:52 .