لوووجي

لوووجي @looogy_2

عضوة جديدة

الـــــــــــــــــــــــفــــ ـــــــــــــــــزعـــــــــــ ـــــــــــــــــــه؟!!

الأزياء والموضة

صباح / مساء الخيرات ياأحلى حوائيات

كيفكم تكفون طلبتكم ماطلبت غيركم افزعولي

زواج أختي بعد شهرين :time:بالرياض بالتحديد في أشبيليا وبصراااحه محتااااره ومتورطه ماأعرف شي :35:
فالرياض وابي صاحبات الخبره والذوق

كوفيره على مستوى(الناس يمدحون المعالي)ابي على مستواه ولابلاش
مصوره ابيها خيال وحلوه وامينه اهم شي الامانه والصدق تعرفون حنا بنات حمايل واهم شي السمعه وقبل كل شي اني اكون مرتاحه نفسيا ورخيصه ماتعدى1800
محل كوشات حلو وراقي وابي أسأل متى التخفيض على الماجد والماركات الثانيه وتكفون اي شي يفيدني في التجهيزوالاشياء الحلوه لاتخلوني علموني أنا بحاجتكم:44: تكككففون والله ماطلبتكم الا لاني في امس الحاجه لكم واللي ترد الله يحرم وجهها على النار ويوفقها دنيا وأخره ويفرج همها مثل مافرجت همي
5
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقده عزيز
فاقده عزيز
كوفيره على مستوى(الناس يمدحون المعالي)ابي على مستواه ولابلاش

راح اقولك الي تعاملت معهم في المعالي وحده تسوي مكياج ومكياجها روووووعه اسمها نوره ..والي تصلح الشعر اسمها مريم,,اذا كنتي بتلصحي عندهم احجزيهم جد ماراح تندمي اذا سويتي عندهم..
مصوره ابيها خيال وحلوه وامينه اهم شي الامانه والصدق تعرفون حنا بنات حمايل واهم شي السمعه وقبل كل شي اني اكون مرتاحه نفسيا ورخيصه ماتعدى1800
صراحه ماعرف احد,,بس اذكر قبل وحده نزلت موضوع بهالمنتدى وانها مصوره ومنزله صور لأولاد وصورهم خيآآآآل,,بس للأمانه ماتعاملت معها بس اخذت رقمها يمكن اخذها لزواجي.

محل كوشات حلو وراقي

عندك محل كوشآآت اتوقع الي قدام مستشفى اليمامه بالمنار
لعيون_عيالي
لعيون_عيالي
محسوبتك ام شدونه ....وابشري بعزك ...وترانااا جيرران
خوذي هذي رقم وحده روعه في حقهااا وربي يحاسبني على كل كلمه
مكياجهاا روعه اسمها ام رائد ..والمصوره ام احمد...وعندهاا كل شيء
كوش وتجهيزات حتى تسويلك شريط زفه اذا تبغين ...0507419828
ام احمد وخوذي منها رقم ام رائد....والله العظيم اني شغلهاا ابداع وجربناه في
زواج اخوي اقسم بالله قبل اسبوعين وكل اللي في الزواج انبهرووا فينا انا وخواتي
...كلميها وخليها تسويلكم بروفه واحكموا علشان ماتدعون علي على فكره اسعارهم روعه,,,,,,ام شدونه
واي شي راسليني عالخاص....دعواتكم
عسوله3
عسوله3
بالنسبه للكوشات وهالاشيا اغلب محلات الورد تصلح لك وفيه كثيييييير محلات متخصصه بالتجهيز طبي وتخيري...

المصوره اعرف وحده تهببببل اسمها ام روان تصور فيديو وفوتوغراف ب3000اظن الصور لحالها بالف وخمس او اقل واميننننه مره صراحه جتني قبل عطيتها عربون واخترت الخلفيات حقة الكمبيوتر 3وكنت بختار ساده قالت لا انا بجيب سادات معي وبعد الزواج باسبوع جابت الصور بالبومات حجمين واحد كبير وواحد صغير والنيقاتيف والصور الصغيره الي فيها ارقام النيقاتيف لو بكبر شي منها ما اقعد ادور...اذا تبين رقمها ارسلي لي لأن ممنوعه الارقام عالعام
تعبت اشتاااق
تعبت اشتاااق
اتمنى البنااات يفيدوونك up
up
up
بترفلاي ستايلش
الكوافيره

اعرف مجموعة كوافيرات يجون للبيت شغلهم ما يعلى عليه بس اسعارهم شوفي مرتفعه

انا صار لي يمكن 3 سنوات كل مكياجي وتسريحاتي الفخمة اجيبهم

اذا تبغين مشغل ... عندك دار نور ... فاشن( فيه في الروضه فرع ) ... نجمة الحفل ( طريق العروبة )

التصوير ... ما اعرف رخيص فيه استديو بنات ( اذا تبغين رقمه ارسلته لك ) تصويرهم قممممه احسن من استديو اضواء

الكوش ... عندك محلات الهديا ... شوفي شارع خالد بن الوليد فيه محلات حلوه ورخيصة