$برنسيسة الحب$
ماعليك ياااشيخة والله انك مشأالله انسانة صبورة وقوية لوغيرك كان فصل وقال بلا دراسة بلاهم أنا أعرف وحده زيك لكن مشأالله قاومت الظروف بدعاء والصبر وتسهلت أمورها وللحين هي في الكلية باقي لها سنة ونصف ومع كذا أشوفها تشجع نفسها طموحة لنفسها رغم التحطيم وتكرار الفشل بالعكس كانت خيـــــــــــــرة لها التأخير والرسوب في البداية لأسباب يطول شرحها أنتِ لاتفكري بارسوب ذاكري على حسب قدرتك لا تسوين سوبر مان في المذاكرة وتهلكين نفسك بالهم والقلق وأقرأي قرآن وقت المذكرة قبل تنامين عشان ترتاح نفسيتك وقومي الصباح وصلي وأذكري ربك وأذكارك وشوفي الدنيا بوجة اخر إستمتعي والله اتمنى أرجع لأيامي قبل سنة وأكثر يآآآآآآآآآآآه أحلى عمر رغم اني كنت ماني شاطرة ومأحب الإمتحانات كنت أفلها وأنبسط ومذكرتي على قدي والحمد الله ربي يسرها لي بدعاء والتــــــــــــــوكل بالله كان عندي عظيم .ماكنت أحمل نفسي فوق طاقتها او أظغط عليها .. كنت دايم أونس نفسي وأقول ماهي نهاية العالم لو ماحليت انا ذكرت وخلاص مابي أتعب نفسي بزيادة^_^
ماعليك ياااشيخة والله انك مشأالله انسانة صبورة وقوية لوغيرك كان فصل وقال بلا دراسة بلاهم أنا...
يسعدك اعطيتيني دفعه قويه لقدااام

ان شاء الله بامشي على نصايحك

وياارب اتوفق وانجح واتخرج هالسنه

مع اني اليووووووووم لقيت لي كلمه اوووووووووف ياهي قوويه بس طنشتها عشاان ماتاثر فيني

ياااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااارب يااااااااااااااارب انت اعلم بحالي فيسر لي امرري ووفقني واكون ناجحه هالسنه ومتخرج بمعدل يستر الحال يااارب