سوي تصاميم وبيعي اعملي بوتيك في بيتك اشتركي بالبازارت لا تخلي الاحباط يجيك وانا مع البنات 3 مرة كثير اكتفي بوحدة او اثنين ممكن اشوف جلابيات الروز الي عندك اذا عجبتني ممكن اشتري منك

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
الله ييسر امورك يالغاليه
بالفعل ترى 3كثير لو تتنازلين عن وحدة فيهم على الاقل بيكون التنازل قد التعب والخياطات مررررررررررره مرغوبه خاصه انهم ممتازات اللي عندك ع الاقل راتبين ولا 3رواتب وصدقيني 2ينجزون كثييييييييييييي ير يا كثر اللي مشروعهم ماشاء الله تبارك الله ماااااااااااااا ااااشي وعلى وحده
هذي من ناحية من ناحية ثانيه اتفقي مع مصممه شاااااااااااااا ااطرة بالرياض هي تصمم للزباين وانتو تفصلون لان البنات كثير يستهويهم التصميم المميز واللي ينفردون فيه ..

والله يرزقكم من حيث لا تحتسبون
اقتباس مشاركة  (aroma - ymani)
سوي تصاميم وبيعي اعملي بوتيك في بيتك اشتركي بالبازارت لا تخلي الاحباط يجيك وانا مع البنات 3 مرة كثير اكتفي بوحدة او اثنين ممكن اشوف جلابيات الروز الي عندك اذا عجبتني ممكن اشتري منك

عزيزتي اروما

بصراحه جربت موضوع التصاميم , تكلفت عالفاضي , بالنهايه حنا استخدمناها

و بالنسبه للثياب الروز , ابشري اصورهم و ارسلها لك ...

اسعدني مرورك ..

..

.
الله يفتح لكم يارب
ماجربتوا المراييل جلالات الصلاه العبايات مفارش نفاس سووا عينات وشوفواتمشي وسووا دعايات اوراق صغاروزعوهم عاالحريم بالمجمعات لاتياسون دائما المشاريع تبدا بخساره بعدين تغطيه المصاريف اخرشي الربح ***** الله اقعدي مع اختك شوفو نقاط الضعف وصلحوها وحطوا فكار جديده الله يوفقكم
طيب ياقلبي أنا ابي وحدة منهم وأنقل فيزتها إذا حابه ارسليلي على الخاص

الساعة الآن 04:37 .