سلسبيل وبنت النيل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صاحبة موضوع الافرازات
مازالت الافرازات الى الان وبكميه كبيره
تنزل علي ولالون او يح او حكه
وعملت تحليل منزلي للحمل اليوم طلع سالب
بس مو متاكده من جوده النوع
انا اليوم موعدها وما عندي اي احساس بنزول الدوره ولكن اعاني من الم في المبيضين
دورتي طولها شهر تقريبا جات 22/1
واليوم موعدها متى اسوي تحليل حمل سواء بول او دم في المختبر
اني تركن المانع هذا الشهر
وكمان اذا حللت دم بدون ارقام تكون كم نسبه صحته
وجزاكم الله خير
9
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
انتظري حبيبتي كم يوم و ارجعي سوي تحليل البول ...
واذا تبين بالدم يمكن يبان في هذا الوقت...
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هلا اختي طالبة الاجر
اختي انا توني رادة على احد الاخوات عن وقت التحليل ...وساضعه لك ...
اختي تحدث عملية التلقيح عادة بوجود البويضة وقت الاباضة او خلال 24ساعة من حدوث الاباضة ووجود الحيوانات المنوية حيث تستطيع العيش الحيونات المنوية للمدة تصل من 3-5ايام ...وفي بعض الحالات النادرة تستطيع العيش للمدة تصل الى 7ايام ...المهم تلقح البويضة في الثلث الاول لقناة فالوب ثم تبقي هناك حوالي 3-4ايام وهي تنقسم حتى تصل الى مرحلة الmorula stage حيث يكون عدد الخلايا فيها 8-32خلية ثم تبدا بالتحرك ناحية الرحم او باتجاه الرحم وتسبح ببطء حتى تصل بعد 72ساعة ...وفي حاولي اليوم السادس تبدا بالدوران وناحية جزء فيها بعد تكون الانقسامات يعرف هذا الجزء بdeciduaوتبدا بالانغراس في جدار الرحم لتكون اول رابط بين البويضة الجنين وبطانة الرحم الام ...وتعرف هذه العملية بالتعشيش implantationوتكون اول رابط بين الام والجنين earliest embryo-maternal interactionعبر افراز هرمون يعرف human chorionic gonadotropin وهو هرمون الحمل الذي يظهر في التحليل HCGوعادة مايظهر في تحليل الدم اولا من بعد حدوث الاخصاب والانغراس مباشرة اي من 7-10 ايام من حدوث التلقيح او الاباضة والتلقيح ...وفي البول من بعد حدوث التلقيح حوالي من 10-14يوم حسب حساسية جهاز التحليل ...حيث يكون الدقيق يقيس بوجود الهرمون في البول بمعدل اقل عن 20IUM/L...لذلك طالما ان دورتك منتظمة ...فبامكانك عمل تحليل الدم حتى قبل تاخر الدورة بثلاث ايام ونسبة صحته تصل الى 100%باذن الله اما تحليل البول فيفضل الانتظار حتى مدة ال10-14يوم من تاخر الدورة ...
اما اختي بالنسبة لافرازات في حالة استمرارها لفترة والاحساس بالرطوبة فانصحك بمراجعة الطبيبة واخذ عينة من الافرزات لتاكد من خلوها من التهابات وخصوصا التهاب BACTERIAL VAGINOSIS حيث احيانا يكون موجود دون وجود اعراض اخرى الا كثرة الافرزات والرطوبة .............ارجو ان اكون قد افدتك اختي ....:26: :26:
سلسبيل77
سلسبيل77
اختي ماذا تقصديني ب اني تركن المانع هذا الشهر؟؟؟هل كنت تستخدمين مانع حمل ؟؟؟وماهو؟؟
طالبة الاجر
طالبة الاجر
نعم كنت استخدم حبوب ياسمين لماذ؟
سلسبيل77
سلسبيل77
اختي كم استخدمتها ؟؟؟اي المدة ؟؟وهل لديك اطفال ؟؟؟وهل كانت كمنظم ام كمانع حمل ؟؟