لمى ابها

لمى ابها @lm_abha

عضوة جديدة

يا بنات هالموقف الى صار لى خلانى أأكد نظريتى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا حلوووووووووووين أزيكم أخباركم
يا حوائيات يا حبيباتى انا ترددت كثير بكتابه الموضوع ذا لكن عقد العزم وقلت يالله يا بنت أكتبى عل وعسى الاقى وحدة توافقنى الرأى
بسبب موقف صار لى قبل يومين بصيدليه مستوصف خااااص :42: طبعا نزلت من عند دكتور الأسنان وانا تعبانه مرة كان معى والدى وأبوى يدفع الحساب قلت له بروح اشترى من الصيدليه أغراض وبرجع طبعا الصيدليه لها باب يفتح على المستوصف بس مقفووول فطلعت ورحت للباب الى من برا دخلت دخلت وياليتنى ما دخلت يا بناااات شفت المصرى الى يبيع وجهه يقطع الرزق مسعبل ومنتهى ورامى بنص جسمه من على الطاولات القزاز وماسك يد وحدة وهى منتهيه تضحك وراضيه بالوضع طبعا انا دخلت فجأة كنت ميته من الم اسنانى لما فاجأتهم هى نقزت لنهايه الصيدليه وهو يلملم سعابيله ايه ايه فيه حافه عايزة أخدمك فيها انا جلست اطالع فيها يا بنات تصوروا بيدها تكرمون فوووط وتدور فيها ما تبى توقف قدامى سألته ابو سعابيل عن الى ابغاة قام جابه لى وهو يلملم وجهه حاسس انه انا انصدمت راح بعدها حط كذا كرتون ادويه مدرى وشى بكيس وتعالى وهى تركض وأخطفيها من يدة وأطلعى من الصيدليه الى انا ابغى افهمه لابسه عبايه رااااااااس لاحظوا عبايه راس وعيونها لما طلعت من طيدليه سحبت رميه الشيله عليها وهى كانت فاغرتها عند ابو سعابيل
جلست أسال نفسى معقوله وصلوا البنااات لذى الدرجه ؟
ايه الحمد الله يمكن انا ما أكون محتاجه وهى محتاجه بس ليش تذل نفسها لواااااااحد أستغفر الله علشان فوط وكلام فاااضى ؟
يمكن تقولون مو سعوديه لا سعوووديه لانها شكلها عرفتنى وانا ما عرفتها
يا بنات انا مريت بتجارب بحياااتى خلتنى اقرر اكتب هالموضوع الناااس عمركم لا تحكمووون عليهم بالمظهر
ايه صحيح البس عبايه كتف طبعا لانه انا تعودت عليها درست برا وأسافر كثير بس فيه وحدة من جماعتنا لا شافتنى تقووول استغغغغغغغغغغغغغغفر اللله من دون سبب شكلها من زود الالتزام لا شافتنى تهلل وتستغفر مع العلم انه انا وخواتى البنات والمتزوجات لا سمعه ولا أدب ولا جمال الحمد الله الله معطيناااااااااااااا
فى مقابل فيه فئه من الناس وانا متأكدة من وجودها الغطوة والعبايه الى تقولين خيمه وقال الله وقال الرسوول
وتكتشفين بعد انه هاذا الشى مظاهر
يعنى علشان أوضح أكثر مرت جدى من هالصنف ما تفك القران وقال الر سوووول وبعد معاناة 15 سنه من السحر
أمى فقدت تقريبا بصرها أكتشفنا انها هى ولما فضحناها قالت سامحونى ؟ كنت مجبرة ؟ وطبعا انا وخواتى فضحناها وشرشحناها وما حن مسامحينها ولو ما القتل حرام كان قتلتها حن تركناها لرب العالمين
وغيرها مواقف يعنى البنت ذى انا متأكدة لو أجلس معاها بتطلع لى الدين والاخلاق وما تتردد انها تنتقد على لبس او عبايه وعاد ما يحتاج أشرح ذى الحلات مستعصيه تجيد فن التمثيل انا عندى اربعه اخوانى لو اجى اخطب لواحد فيهم استحااااااااااااااله اوافق على النوعيه ذى او حتى انظر لها

so هل صادفتهم هالنوعيه انا فيه كثير عنوا وقالوا لى انهم عاصروا النوعيه
وتفتكرون ليش يسووون كذا نفسى أفهم ليه فى مقابل البنات والى انا منهم أكثر من عاديه البس بنطلون عبايه كتف وعن اقتناع عايشه حياتى نورمل رغم المشاكل انتقد وتوجه لى اصابع الاتهااااااااام ونظرات النقد؟

يالله ابى أرائكم وتجاربكم يا ناااس ها النوعيه فقعت المرارة عندى لازم لهم علاج وطبعا كانت عندى نظريه وتم تأكيدها بهالموقف
73
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة الكون 77
روعة الكون 77
اعوذ بالله من هالاشكاااااااال
والله حتى انا ملاحظه ناس عبايه ومو باين منها ولاشي وقال الله وقال الرسول
وماتعمل بالشي هذااا .. الله يستر عليهم

وصدقيني هالاشكال هذي ربي راح يحاسبها..
وهي تبغى تغطي على الحركات الي تبي تسويهااا

حسبي الله ونعم الوكيل
دلع اطفال
دلع اطفال
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الله يستر علينا وعلى كل مسلم
انا اتوقعت موقف ثاني طلع موقف غيرررررررر

فعلا التقوى بالقلب واذا رسخت بالقلب ظهرت بالجوارح
شتـآت آفـكــارٍ ..
تكفــين آرســأـــي لي وصــف الصيدليه علىـا الخـآص حقـــي زوجـــي يشتغــل في الهيئــه تكفين آرسلي لي الوصف فقــط ونـامي همــه .... آو في العـــآمه توقعت كثيره الردود وقلت مو فـآضيه أدور آي صفحــه ..
اعشق ارضك
اعشق ارضك
تكفــين آرســأـــي لي وصــف الصيدليه علىـا الخـآص حقـــي زوجـــي يشتغــل في الهيئــه تكفين آرسلي لي الوصف فقــط ونـامي همــه .... آو في العـــآمه توقعت كثيره الردود وقلت مو فـآضيه أدور آي صفحــه ..
تكفــين آرســأـــي لي وصــف الصيدليه علىـا الخـآص حقـــي زوجـــي يشتغــل في الهيئــه تكفين آرسلي...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
#smorah#
#smorah#
هههههههههه شكلك حاقده على اللي يلبسون عباية راس هدي شوي

فيه أحد قلك اللي يلبسون عبايه على الراس ملكات ومعصومات من الخطأ؟؟

والله اللي يلبسون على الراس وعلى الكتف سواسيه فيهم الصالحه وفيهم الطالحه

يعني فيهم اللي بنت ناس تخاف الله وفيهم اللي ماشيه على هواها وتتبع شهواتها من هالنوع ومن هالنوع

الله يهدي بنات المسلمين..ملاحظه مايحقلك أبدا تتريقين على أي نوع من الحجاب وتقولين خيمه ومدري وشو

<< تلبس خيمه وبكل فخر ،، وطريقة لبس العبايه عمرها ماتحدد وش نوع أخلاق الوحده أبدا