وش رايكم افصل بنتى اولا

الملتقى العام

السلام عليكم ياخواتى عندى بنت باول وعمرها سته وشهر ويوم تدرس مبسوطه ويوم تصيح ولاتاكل وحتى الجيران يسمعونها ابوها يقول افصليها وانا ندمتنه لانى استعجلت عليها بس على شان اختها بثالث كانت بس تخاف لان اللى بسادس انتهت من الابتدائى وراحت للمتوسط ودخلت الصغيره وهى ماكملت الست واحس انى ندمانه لكن هى تحب الدراسه بس احيانا مايعجبها شى مثل اللبس اوتسريحة شعرها ويروح الوقت وهى تحجج واعصب عليها اقول روحى ولا ارقدى وانا ماودى تروح وهى زعلانه وهى بالتحفيظ وممتازه وش اسوى لانى لوفصلتها هى حساسه من زميلاتها انهن راحن فصل ثانى والله انى محتاره اللى عندها حل تسعفنى فيه الله يرضى عليكن
11
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر18
سماهر18
حبيبتي حرام الترم الاول ماباقي شي ويخلص وخليها مادامها عرفت معلماتها وزميلاتها وانتي حاولي تقنعيها بالبس والتسريحه من الليل علشان لا تسوي لكم افلام الصبح ربي يحفظها لك يارب
زينة احمد
زينة احمد
لا تفصلينها ولا شيء
انا مثلك انواع المعاناة انا وبنتي
بس احيانا ماشاء الله تصير حليلة
واحيانا تعل قلبي الصبح
وصال الامل
وصال الامل
لا تفصلينها مرحله وتعدي مدام انها ممتازه حاولي تسايسينها وترغبيها تحمليها شجعيها وقولي لمعلمتها عن وضعها عشان يراعوها وادعي لها بالتوفيق
فراشة حيرانة؟؟
لا انتبهي تفصلينها راح تسببي لها ازمة نفسية والله
خليها تستمر بالدراسه وحاولي انك تشجعيها مثلا لو مابكيتي اليوم الصبح راح اعطيك هدية
وحطي لها ورقة وكل ماسوت شيء زين حطي لها صح واذا جمعت نقاط كثيرة عطيها مكافأة طلعيها لمكان تحبه مثل مدينة العاب او جيبي لها لعبة تفرح فيها ...
اخت وضحى
اخت وضحى
لا تفصلينها مرحله وتعدي مدام انها ممتازه حاولي تسايسينها وترغبيها تحمليها شجعيها وقولي لمعلمتها عن وضعها عشان يراعوها وادعي لها بالتوفيق
لا تفصلينها مرحله وتعدي مدام انها ممتازه حاولي تسايسينها وترغبيها تحمليها شجعيها وقولي لمعلمتها...
الله يسعدكن والله انكن شرحتن صدري وانتى ياخت اريج 2010ياصباح النور عليك فعلا املائى غلط بس متنرفزه من هالبنت