dr.andalus
dr.andalus
قهوة الضيافة
عهد أحلى من الشهد
سوفت كوين
بنت الفنطاس
يكفيني صمتي

بارك الله فيكم

جيلاتين و يضاف اللبن أو حليب جوز الهند أو الحليب أو أي شيء آخر حسب الذوق
أنا العسل الصافي
يسلموووووووووو
مررررررره شكله يهبل
بس المقادير نبيها الكاس والملعقه لو سمحتي والالوان الي استخدمتيها
ابتســـامة امـــل
حلو والاحلا فيه انه صحي

تسلمي
dr.andalus
dr.andalus
أنا العسل الصافي
ابتسامة امل

بارك الله فيكم

المقادير بصراحة هذه تجارب المقادير ليست مضبوطة لكن حليب جوز الهند علبة مع علبة فاكهة التشي أو أي فاكهة ترغبين فيها و عصير فاكهة تقريبا 400 مل ايضا بمكانك التعديل فيه كما تشائين ممكن حليب ممكن عصير ممكن ماء ! لكن رجاء لا تدعو قشطة يكفي جمع الوصفة فيها قشطة ,, الجيلاتين 4 أو 5 ملاعق صغيرة تذوب في ماء بارد و تغلى وتترك لتبرد تم تضيفها لحليب جوز الهند والفاكهة

أتمنى ممن تستخدم الجلاتن ان تدلنا على المعيار يعني كم ملعقة جلاتن تكفي لكي يجمد السائل بشكل جيد ؟
dr.andalus
dr.andalus
أنا العسل الصافي ابتسامة امل بارك الله فيكم المقادير بصراحة هذه تجارب المقادير ليست مضبوطة لكن حليب جوز الهند علبة مع علبة فاكهة التشي أو أي فاكهة ترغبين فيها و عصير فاكهة تقريبا 400 مل ايضا بمكانك التعديل فيه كما تشائين ممكن حليب ممكن عصير ممكن ماء ! لكن رجاء لا تدعو قشطة يكفي جمع الوصفة فيها قشطة ,, الجيلاتين 4 أو 5 ملاعق صغيرة تذوب في ماء بارد و تغلى وتترك لتبرد تم تضيفها لحليب جوز الهند والفاكهة أتمنى ممن تستخدم الجلاتن ان تدلنا على المعيار يعني كم ملعقة جلاتن تكفي لكي يجمد السائل بشكل جيد ؟
أنا العسل الصافي ابتسامة امل بارك الله فيكم المقادير بصراحة هذه تجارب المقادير ليست مضبوطة...
الألوان طعم نوع عمرك ,, و الافضل بالتأكيد عدم استخدامها ,, و إذا كانت ستقدم للأطفال لا تقدمها بألوان ,, نعم اغلب ماياكله اطفالنا ملون ,, لكن الأبحاث والدراسات اثبتت ان المنة الصناعية تسبب كثير من المشاكل ومنها ADHD فرط الحركة وتشتت الانتباه ,, يمكنك تلوينه بحبة فراوله واحدة الكركديه يمكنك استخدامه للتلوين ايضا الشمندر والكثير الكثير