أخواتي عطوني رأيكم بموضوعي إذا ممكن..

الملتقى العام

يسعد أيامكم حبايبي..
حياتي أنتوا اليوم طلبني مديري بالعمل طلب وبصراحه مو عارفه أوافق ولا لا..؟؟ عطوني رأيكم إذا ممكن..
يقول يبيني أكون أنا التوعية الدينية بالمركز للعلم أنا ممرضة والحمد لله بالنسبة لي محافظه وملتزمة وعشان كذا تقريبا طلبني بس أنتوا عارفين عن باقي البنات الله يهديهم ياااارب وبصراحه أنا ماأقدر أنصح وأقول وأطارد وراهم وعلمته بهالشي وقال لا تسوي هالأشياء اللي أبيه تلاحظين وتشوفي الملاحظات عليهم وتقولي لي ويكون شغلي هذا بيني وبينه والباقي عليه وكلها لوجه الله.. كمان غير كذا تعرفون من ناحية التوعية الدينية كيف تكون من مطويات وشغل يخص التوعية الدينية ومن هالكلام وقال كل شي بيكون ع الإدارة من دفع وتصوير أو أي شيء بأحتاجه.. بصراحه أقنعني بكلامه بأنه شغل بسيط بس ما أدري شنو أسوي.. هو قال الإستشارات الداخلية ماراح تساعدك قصده صديقاتي بالدوام وقال فكري زين وماأدري وشو... كلمته الأولى والأخيرة أنو أحتسبها لوجه الله...
أيش رأيكم تكفووون ساعدوني وأعطوني أرآئكم للعلم والله ماعندي سالفه بهالمواضيع حدي شغلي وبس حتى أفكار وكتابات وماأدري وشو ماأعرف لها........ أنتظركم.....
12
862

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريفانا
أم ريفانا
بنات عطوني رايكم تكفوووووووووووون لا تكسفــووووووووني...
همي رضى أمي
همي رضى أمي
الله يوفق لما فيه الصلاح..

ويستر على عبادة ان شاءالله

الله يقدرك لعمل الخير ياااااااااااااااااارب
مجدالإسلام
مجدالإسلام
خذي المطويات والكتيبات من مكتب الدعوة بالعكس المسلم داعية بكل مكان
وحبيت أشكرك على إلتزامك ونفتخر فيك كبنت مسلمة صح
امال داعيه
امال داعيه
الله يثبتك على الحجاب الصحيح الذي نفتقده للاسف في بعض الممرضات ونلاحظ حجاب متبرج ملفت للنظر للاسف بعض الممرضات شوهو صورة الممرضه السعوديه اتمنى تكوني نموذج نفخر به في التقيد بالحجاب الشرعي الصحيح وهذي فرصه عظيمه واش احسن من نصح الناس ونشر الخير الي احنا باامس الحاجه فيه وتوزيع اشرطه لانها موثره اكثر من المطويات وانا ممكن اساعد باسم بالاشرطه الحلوه الموثره ياباغي الخير اقبل فضل ان نكون نور يضي الخير للاخرين خواتك الاخريات بحاجه لك لاتتخلي عنهم وتذكري بان على الصالحين ذنب كبير اذا لم يبلغوا وينصحوا منتهى السعاده اذا واحده التزمت وكنت انت السبب بعد الله وانتبهي لنفسك لاتكثري الكلام مع المدير او غيره ولاتضعفي ابدا كوني شامخه معتزه بدينك وحجابك بارك الله فيك وسدد خطاك
~Reeem~
~Reeem~
الله يوفقك