اللى يعالجون بمستشفى حكومى لا حرمكم الله الذريه عندى سؤال

تأخر الحمل

حبايبى راح اقولكم على الموضوع بختصار وطالبتكم تساعدونى انا ناويه اسوى حقن مجهرى بمستشفى حكومى كلمنا مستشفى الملك فهد ببريده وقال انه يقبل الحالات من جميع مناطق المملكه بس لازم تحويل من مستشفى حكومى حنا من الجبيل اخذنا موعد عند دكتور نساء وولاده ولما جيناه وعرف المشكله انه من زوجى قال لازم تروح لدكتور المسالك والذكوره وتسوى تحليل واعطانا موعد بعد اسبوعين مادرى وش الحكمه انه يكون بعد اسبوعين يعنى لاهو وقت الدوره ولا شى بس الصراحه ماكان متعاون يعنى حسيت انه ماراح يرضى يحولنا لكن ان شاءالله احساسى ما يصدق لانه عرف اننا مسوين حقن قبل شهرين وقال ليش على طول بدوا معاكم بالحقن ومن هالاسئله مع العلم ان حنا سويناه بمركز خاص وحنا اللى طلبنا لان صار لنا اربع سنوات والعلاج ما فيه تحسن يذكر اللى ابى اعرفه اللى خذو تحويل من قبل لمستشفى حكومى هل يطولون على مايسون لك العمليه او بنفس الشهر الله يرزقكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
6
594

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
حبيبتي طبيعي يحولك لعلاج ذكوره عشان يعملوا تحاليل كامله لزوجك ويشوفون ايش المشكله... الموعد موعد اولي يشوفونه ويسآلونه ويحللون له
وبعده فيه موعد ثاني يشوفون نتايج التحاليل ويسوون خطه
وكمان اعتقد انتي كمان حيحللوا لك ويشوفوا

وراح يعملوا لكم العمليه لما تكمل الصوره
انا خالتي من بعد التحاليل تقريبا بعد شهرين عملوا لها الحقن
وما شا الله الحين عندها ولدين وكلهم عملت الحق بمدينة الملك فهد الطبيه بالرياض
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
حبيبتي طبيعي يحولك لعلاج ذكوره عشان يعملوا تحاليل كامله لزوجك ويشوفون ايش المشكله... الموعد موعد اولي يشوفونه ويسآلونه ويحللون له
وبعده فيه موعد ثاني يشوفون نتايج التحاليل ويسوون خطه
وكمان اعتقد انتي كمان حيحللوا لك ويشوفوا

وراح يعملوا لكم العمليه لما تكمل الصوره
انا خالتي من بعد التحاليل تقريبا بعد شهرين عملوا لها الحقن
وما شا الله الحين عندها ولدين وكلهم عملت الحق بمدينة الملك فهد الطبيه بالرياض
تالمت بس ماتعلمت
ان شاءالله البنات يفيدونك
جمايل بنت الحمايل
الله يرزقك بالذريه الصالحه
سبيسيال
سبيسيال
الله ييسر لك ويرزقك