مناسبتي
مناسبتي
انا سقطت بالخامس وبعدها بشهر حملت بتؤام بنات وكان حملهم وولادتهم عادية
thepioneerm
thepioneerm
لا ان شاء الله مايصير لك شي بس اهم شي الرررررررررررررررررررررررررررراحه ثم الراحه لان اللي تجهض وتحمل بعدها يببيلها راحه عشان رحمك باقي ضعيف عشان التنظيف بعد الاجهاض اهم شي خذي مثبتات ويوميا اقري الاذكار واستودعيه وانسدحي وارفعي رجلك فوووق دايم والله يثبت حملك يارب ويجعله حمل سليم معافى وولد سليم معافى تام بلا زياده ولا نقصان
لا ان شاء الله مايصير لك شي بس اهم شي الرررررررررررررررررررررررررررراحه ثم الراحه لان اللي تجهض...
كلااااااااام سليم

الراحة ثم الراااااااااااحة ...لأن الرحم تم فيه حمل وهو مازال ضعيف
لازم تنسدحي على ظهرك طول الوقت وترفعي رجلينك وفقط مشوار دورة المياه وطبعا الصلاة ... يعني انسي شغل البيت ولأجل عين تكرم مدينة
وإنتي منسدحة حاولي مرة تكوني على ظهرك ومرة على اليمين ومرة على الشمال وفي جميع الأحوال لازم تحركي رجلينك وإنتي منسدحة بين فترة والثانية حتى ما تجيك جلطة
وكمان تابعي مع دكتورة ولا تهملي مواعيدك ...
ومشاوير السيارة خطييييييييييييييييييرة مرة
ولا تنسي الأذكار والدعااااء والقرآن
حماك الله
thepioneerm
thepioneerm
لا ان شاء الله مايصير لك شي بس اهم شي الرررررررررررررررررررررررررررراحه ثم الراحه لان اللي تجهض وتحمل بعدها يببيلها راحه عشان رحمك باقي ضعيف عشان التنظيف بعد الاجهاض اهم شي خذي مثبتات ويوميا اقري الاذكار واستودعيه وانسدحي وارفعي رجلك فوووق دايم والله يثبت حملك يارب ويجعله حمل سليم معافى وولد سليم معافى تام بلا زياده ولا نقصان
لا ان شاء الله مايصير لك شي بس اهم شي الرررررررررررررررررررررررررررراحه ثم الراحه لان اللي تجهض...
صادقة المشاعر
للرفع.........
mrs.lonely
mrs.lonely
نفس الحاله
سقطت بشهرين ولا سويت تنظيف قالوا ما يحتاج
وبعدها بشهر ونص حملت لي ثلاثه شهور
واحس بارهاق وتعب
لازم ترتاحين انا عندي دوام وانواع الكرف الله يثبته ويقر عيني بشوفته