Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
هنا السلطات اشكال والالوان انتي استخدمي السلطات بااضافة الصوص لايت
والوصفه اللي فيها قلي حطيها مشويه فالفرن

صراحه هذي طريقتي ولااعترف بالمقالي ابداااا ولااحب استخدم قشطة الخفق احس هذي ام السمنه
13-01-1432 هـ, 07:11 صباحاً
 
انا د ايم اطبخ عادي بس صرت اقلل الزيت مره واحاول اعمل خضار بكثرة وعندي طريقه حلوه قطعي الخضار الي عندك بطريقه حلوه وجيبي صينيهرصيها واخلطي بالخلاط طماطم وبصل وفلفل رومي وثوم وكزبره خضراء وزيت قليل جدا وملح وبهارات وضيفيها للخضار وغلفيها بالقصدير ودخليها الفرن وكتري السلطه والشوربه ذي شوربة الخضار والشوفان والع والطماطم
13-01-1432 هـ, 07:48 صباحاً
 
الصراحة موضوعك جا في وقته انا ناوية ابداء في الرجيم بعد الولادة مباشرة بإذن الله..
طبعا جميع منتجات الحليب يكون منزوع الدسم (الاجبان-الزبادي-الحليب- اللبن-اللبنة) ابتعدي عن الدهون والاطعمة المقلية بالتأكيد
وعليك بالفواكة مثل الأناناس والتفاح الأخضر والجريب فروت
الخبز الأسمر

- المرتديلا-
-الشاسي الأخضر بعد الوجبات جدًا مفيد..
13-01-1432 هـ, 08:38 صباحاً
 
فتحوه المنتدى وسكروه اظن ما فيه مشاركات
اضم صوتي لصوتكم
13-01-1432 هـ, 10:54 صباحاً
 
فكرة مررررة حلوة ياليت تطبق
13-01-1432 هـ, 02:51 مساءً
 


الساعة الآن 10:47 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏