مافهمت ....يعني السهم خطير ولازم اتخلص منه؟....وايش تقصدين بانه غير نقي؟...وايش يعني ان مضارب السهم من اسؤ المضاربين.؟واسف على الازعاج
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIRE HEART
مافهمت ....يعني السهم خطير ولازم اتخلص منه؟....وايش تقصدين بانه غير نقي؟...وايش يعني ان مضارب السهم من اسؤ المضاربين.؟واسف على الازعاج
عزيزتي قرار البيع والشراء قرارك لوحدك اما الغير نقي فهناك فقط 19 شركة هي النقية تماما من الربا وانصحك بالاقتصار عليها فقط حتى يكون مكسبك حلال باذن الله تعالى حتى وان قل الربح فان شاء الله البركة موجودة والقائمة النقية هي:

بنك الراجحي
بنك البلاد
الغذائية
فيبكو
الخزف الجبس
الصحراء
اسمنت العربية
اسمنت ينبع
الجماعي
التعمير
طيبة
مكة
مبرد
اتحاد الاتصالات
نادك
القصيم
الجوف
حائل
تبوك
...
المضارب الرائع هو من يفيد ويستفيد يعني اذا اراد ان يصعد بالسهم يشتري من الناس ويبيع عليهم وبكذا يصعد السعر ويستفيد الجميع ولا يخسر الا الطماع او المتاخر في الشراء اما مضارب الكابلات فهو يميت السهم حتى يبيع كل الناس بخسارة ثم يصعد بالسهم لوحده ويبيع على الناس فوق ويهوي بالسهم مما يسبب خسائر فادحة..
واش رايك اختي باسهم النقل الجماعي
اهلين باهل الاسهم
حبيبت قلبي انا عندي محفظه وشاريه بس البيع والخساره شطاره وانا امش بطريقه التنبئ والله يستر واعوض الخسائر الهالكه وبعدين الربح زين والخساره الم ولكن ممكن الواحد يتعلم مناخطائه وبعدين على اي اساستصنف نقاوت الاسهم افيديني وبعدين
كم تنبوك ان تصل اتحاد الا تصلات لاني لدي75سهم اكتتبت فيها وارغب ببيعه قبل سفري
الدراسه القتصاديه لمحليين السي ان ان استفيد منها كثير وللعلم انني ابيع واشريعن طريف النت وتم دمج اسهم الاتصالات في المحفظهواذا في اي اخبار ممكن ترسلين لي عن طريق الرسائل الخاصه او على الاميل ولك الشكر
ام نولين الله يجزيك الجنه اذا انتي مضاربه
عندي بعض الاستفسارات ومن متى انتي مضاربه ابي اخذ خبره منك

الساعة الآن 06:28 .