I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
العنود العنيدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفك يا عسل ؟

)إذا كنتي مدرسه في أي مرحله دراسية أو في الجامعة
و صادفتي طالبه تغش وش تسوين لها ...؟؟؟ وش تكون العقوبة ؟؟

العقوبة هي العقوبة اللي تسنها المؤسسة اللي أنا أشتغل فيها ما راح أعاقبها إلا بالنظام اللي وضع لها

هل تخافين من أحد يني من أهلها أو الادراة أوأوأو

لا والله ما راح أخاف من أحد لو على رئبتي النظام نظام والحلال والحرام واحد < أنا بطبعي قوية في هالمواقف

2) اذا انتي مدرسه أو في الجامعة هل تلاحظين انتشار الظاهره هذي عندكم ؟؟
هل العدد في ازدياد ؟؟

مو كثير في البكالوريوس كانوا ثلاث اللي في الشعبة واستمرن مع الأسف حتى المستوى الثامن ,, وفي المستوى الثامن مسكوا ثنتين منهن الله يسامحهن هع < تذكرت الموقف الدكتورة تطلعهن وهن يضحكن بدم باااارد الله يهديهن!

وأظنها في تناقص مو ازدياد

3) إذا كنتي أم و جت بنتك أو ابنك
(بأي مرحله عمريه) و كانت درجاته نااااازله أو أياً كانت عقوبته .. و عرفتي انه غااش !!

ما هي ردت فعلك..؟؟

لا تقولين انا اعاقبه ..!!
هو اخطأ بالمدرسه و يعاقب بالمدرسة
طبعاً عقاب متوافق مع عمله .. و عمره

بأزعل لأني بأعرف إن في تربيتي شيء خطأ وبأحاول أعدله وطبعا بقول له إنه يستاهل العقاب!

و سؤال أخير تسأله نفسها كل وحده غشت يوم كانت تدرس و خاصه لما بالثانوي أو بالجامعة ..و الحين متوظفه على شهادتها ,,
هل انتي مرتاحه نفسياً !! .. ما يؤنبك ظميرك ..!!
ما جاء في بالك انو فلوسك اللي تأخذينها احتمال انها حرام ((و انا ما افتي ))..!!

الحمد لله بحياتي ما غشيت والوالد الله يحفظه نوع ما يتسامح في هالأمور ودائما يقول لنا اللي يسوي خطأ من هالنوع ما أسامحه أبدااا

وفعلا دائما يجي على بالي الكلام اللي كتبتيه ( لو توظفت يكون مالي طول العمر حرام) فالحمد لله ما غشيت !

I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك يا عسل ؟ )إذا كنتي مدرسه في أي مرحله دراسية أو في الجامعة و صادفتي طالبه تغش وش تسوين لها ...؟؟؟ وش تكون العقوبة ؟؟ العقوبة هي العقوبة اللي تسنها المؤسسة اللي أنا أشتغل فيها ما راح أعاقبها إلا بالنظام اللي وضع لها هل تخافين من أحد يني من أهلها أو الادراة أوأوأو لا والله ما راح أخاف من أحد لو على رئبتي النظام نظام والحلال والحرام واحد &lt; أنا بطبعي قوية في هالمواقف 2) اذا انتي مدرسه أو في الجامعة هل تلاحظين انتشار الظاهره هذي عندكم ؟؟ هل العدد في ازدياد ؟؟ مو كثير في البكالوريوس كانوا ثلاث اللي في الشعبة واستمرن مع الأسف حتى المستوى الثامن ,, وفي المستوى الثامن مسكوا ثنتين منهن الله يسامحهن هع &lt; تذكرت الموقف الدكتورة تطلعهن وهن يضحكن بدم باااارد الله يهديهن! وأظنها في تناقص مو ازدياد 3) إذا كنتي أم و جت بنتك أو ابنك (بأي مرحله عمريه) و كانت درجاته نااااازله أو أياً كانت عقوبته .. و عرفتي انه غااش !! ما هي ردت فعلك..؟؟ لا تقولين انا اعاقبه ..!! هو اخطأ بالمدرسه و يعاقب بالمدرسة طبعاً عقاب متوافق مع عمله .. و عمره بأزعل لأني بأعرف إن في تربيتي شيء خطأ وبأحاول أعدله وطبعا بقول له إنه يستاهل العقاب! و سؤال أخير تسأله نفسها كل وحده غشت يوم كانت تدرس و خاصه لما بالثانوي أو بالجامعة ..و الحين متوظفه على شهادتها ,, هل انتي مرتاحه نفسياً !! .. ما يؤنبك ظميرك ..!! ما جاء في بالك انو فلوسك اللي تأخذينها احتمال انها حرام ((و انا ما افتي ))..!! الحمد لله بحياتي ما غشيت والوالد الله يحفظه نوع ما يتسامح في هالأمور ودائما يقول لنا اللي يسوي خطأ من هالنوع ما أسامحه أبدااا وفعلا دائما يجي على بالي الكلام اللي كتبتيه ( لو توظفت يكون مالي طول العمر حرام) فالحمد لله ما غشيت !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك يا عسل ؟ )إذا كنتي مدرسه في أي مرحله دراسية أو...
الحمد لله بخير :26:

نورتي موضوعي بردكـ ...توني اشوف ردكـ على الموضوع ...كنت ناويه ارفعه.,.

و أول وحده تجاوب على اسئلتي :26:...مشكوووووووووووووورة على اضافتك .,.:26: