fyfy22

fyfy22 @fyfy22

كبيرة محررات

هل انتي مع أوضدثأثيث مطبخ العروس من قبل اهل العروس اللهم افتح ابواب الرزق اللي تشارك

الأجهزة المنزلية والمشتريات

حبيباتي الحوائيات صباحكم فل وياسمين

عندي موضوع محيرني حيل وودي استشيركم فيه باعتباركم اغلى البنات عندي الله يوفق كل من ترد علي وتشور علينا

الموضوع ياحبيباتي اخوي بتزوج السنة دي ان شاء الله وانا وماما محتارين في مطبخ اخويا ما اعرف ايش نعمل

فكرتنا الاولى نأثث مطبخه طبعا من دولاب واجهزة كهربية واكسسورات وكل الاواني من الملعقة الى الفرن طبعا من شركات

معروفة من ايكيا وساكو والسيف يعني حاجات راقية وتناسب العرسان

فكرتنا الثانية فقط الدولاب والاجهزة الاساسية والاكسسورات وطقم فاخر والباقي العروس تختار يمكن ذوقنا ما يعجبها

بس احس فشلة تدخل مطبخ فاضي احسها بايخة الحركة في حق اهل العريس

وكمان من تجربتي في زواجي تمنيت يكون مطبخي مأثث عشان ما كان لي خبرة في اجود الاجهزة وافضل النوعيات

وياما تعبت وتعب زوجي مني لاني عروس وما اعرف اثث مطبخ والوالدة الله يطول بعمرها كبيرة ومالها في السوق

وانا حست حوسة وندمت على حاجات كثير ما عرفت اختارها الان عندي فكرة شاملة وموسعة ودقيقة لكل متطلبات

المطبخ

فديتكم يالحوائيات انتم مع او ضد تجهيز مطبخ العروس من قبل اهل العروس فقط شورو علي

112
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fyfy22
fyfy22
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
غلاي لزوجي
غلاي لزوجي
fyfy22 fyfy22 :
لااااااااااااا انا لست مع اللي تريد اهل زوجها يأثثون مطبخها
هي اذا تزوجت تصلح اللي تبي وعلى راحتها عشان يكون حسب ذوقها وترتاح فيه مو توكلهم وتخرب الشغله كلها بعدين تتندم على اللي فات
هذا رايي
وكل واحد وذوقه
اختي صلحي كل شي على كيفك
ويكون مناسب لك يمكن ذوقك يختلف عن اذواقهم

هي مافيها فشله ولا شي يالغاليه
اذا اثثت واختارت المطبخ وتفصيله
انتم عليكم الهدايا
كل وحده تجيب لها شي حلو
مثل
طقم كاسات عصير
او اباريق ماء
او اباريق شاي وقهوه
او
خلاط
او فرامه لحم
ومن هذي الاشياء
تمنى افدتك يالغلا
محبة الخير11
محبة الخير11
ررررررررررررررررررررفع
fyfy22
fyfy22
لااااااااااااا انا لست مع اللي تريد اهل زوجها يأثثون مطبخها هي اذا تزوجت تصلح اللي تبي وعلى راحتها عشان يكون حسب ذوقها وترتاح فيه مو توكلهم وتخرب الشغله كلها بعدين تتندم على اللي فات هذا رايي وكل واحد وذوقه اختي صلحي كل شي على كيفك ويكون مناسب لك يمكن ذوقك يختلف عن اذواقهم هي مافيها فشله ولا شي يالغاليه اذا اثثت واختارت المطبخ وتفصيله انتم عليكم الهدايا كل وحده تجيب لها شي حلو مثل طقم كاسات عصير او اباريق ماء او اباريق شاي وقهوه او خلاط او فرامه لحم ومن هذي الاشياء تمنى افدتك يالغلا
لااااااااااااا انا لست مع اللي تريد اهل زوجها يأثثون مطبخها هي اذا تزوجت تصلح اللي تبي وعلى...
مشكورة يالغلا فكرة حلوة هدايا الله يجزاك الجنة المطبخ قالت لاخوي بكيفك في الدولاب يعني ما اختارت الدولاب هو اختاره مو هي وصممه مع الاكسسورات
fyfy22
fyfy22
ررررررررررررررررررررفع
ررررررررررررررررررررفع
الله يرفع قدرك