موقف صار لي بسبب الكروشيه >> مقهورة

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل حالكم يابنات؟ عساكم كلكم بخير وصحة وعافية ...

بقول لكم عن موقف صار لي و اعتبروه تحذير ....

انا قبل فترة حطيت موضوع عن بطانية مسويتها طلبية لزيونة ..... المهم وحدة من العضوات راسلتني على الخاص وطلبت مني طلبية كبيرة و ارسلت لي الصور والموديلات التي تبيهم .... واتفقنا على السعر و كل التفاصيل .... وطلبت منها المبلغ مقدم .. و هي وافقت ... وبعدها بايام قليلة انا رحت شريت الخيوط و كل شي للشغل ... و ارسلت لها وخبرتها اني جاهزة بس عليها ترسل لي الفلوس... ردت علي رد حسيتها تماطل و تقول لي ليش اشتريتي الخيوط !!!!!

المهم يابنات هذا الكلام من 3 شهور تقريبا وانا ارسلت لها اقول لها اذا هونتي عن الطلبية قولي لاني رفضت كذا طلبية خلال هالمدة عشان طلبيتها ... وهي من هذاك الوقت ماردت علي ابد !!

ولاتقولون يمكن عندها ظروف وماتدخل المنتدى ... لانها تدخل المنتدى دايما و انا اشوفها اون لاين بس طنشتني :mad:

ترا انا ماكتبت هالموضوع مو عشان تشهير بها بدليل اني ماكتبت اسمها ... بس حبيت احذركم من هالنوعيات يعني لاتسوون شغل لأحد قبل ماتاخذون حقكم بالكامل مقدم ..

شرايكم في اللي صار يابنات ؟؟؟؟
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hoopy Shop
Hoopy Shop
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خير على التحذير
بس تدرين ... حقك ما راح و ما خسرتي شيء فما في داعي للقهر

أقولك ليش

لأنك تشتغلين كروشيه !!!

الخيوط تقدرين تصلحين بها نفس الأعمال اللي طلبتها و إذا خلصتيها أرسلي لها لو تبغاها تحول المبلغ ولو ما تبغاها بيعيها
مستحيل مافي أحد بيشتريها، خاصة لو تعرضينها في بازار تبيعينها بسرعة

أما عن الطلبيات اللي جاتك فترة انتظارك
المرة الجاية إن شاء الله لو تكرر نفس الموقف اشتري الخيوط - أو جزء منها- خليها على جنب ( الخيوط ما فيها خسارة طالما شغلك كروشيه)
ولو جاتك أي طلبية إقبليها إلى أن يجيك رد من صاحبة الطلب و تحول المبلغ
بعدها تقدرين تعتبرينها حجزت دور
و تقدرين تشتغلين في طلباتها بين كل طلبية و الثانية حتى يجيك رد منها

وسواء كان الرد بالتأكيد أو حتى بإلغاء الطلبية
إنت ما خسرت شيء

بالعكس كسبت أشياء

خبرة، تجربة، قطع جاهزة تقدرين تبيعينها أو تهدينها في أي وقت
:)

في أمان الله
]]الزين كله[[
]]الزين كله[[
مشكورة عزيزتي اسطورة الشرق على النصايح القيمة .. بس المشكلة انا ماحب اراكم الطلبيات عندي خصوصا انها تبيها بوقت محدد ... وانا خفت اقبل طلبية ثانية و اتضايق في الوقت ....

وانا فعلا ماخسرت الخيوط لأني ممكن استفيد منها بشي ثاني لكن اللي قهرني الناس اللي مايكونون قد كلمتهم

ومشكورة اختي مرة ثانية
hhjory99
hhjory99
معاكي حق اختي تنقهري من هالنوعيه من الناس الله يهديهم بس في الاخير انتي تعلمتي درس ما تنسيه ابدا بحيث انك ما تشتغلي لاحد حتى يعطيكي حقك مقدم وخيوطك بتنفعك في اي وقت تحتاجين لها وبصراحه انا معجبه جدا باشغالك الجميله وما تستاهلي الاكل خير الله يوفقك
عندي أسبابي
عندي أسبابي
الله يوفقكِ

وأن شاء الله إذا سويتي الأعمال أحد يشتريها منكِ
أخت القمر 2009
أخت القمر 2009
معاكي حق اختي تنقهري من هالنوعيه من الناس الله يهديهم بس في الاخير انتي تعلمتي درس ما تنسيه ابدا بحيث انك ما تشتغلي لاحد حتى يعطيكي حقك مقدم وخيوطك بتنفعك في اي وقت تحتاجين لها وبصراحه انا معجبه جدا باشغالك الجميله وما تستاهلي الاكل خير الله يوفقك
معاكي حق اختي تنقهري من هالنوعيه من الناس الله يهديهم بس في الاخير انتي تعلمتي درس ما تنسيه ابدا...
:mad: