تعالو شوفو ويش تسوي ابنتي لما تجيني ضيفه معها اطفال

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم بنات يارب تكونو بالف عافيه
ماراح اطول عليكم بدخل بالموضوع علطول بس بالله عليكم اللي عندها الحل ما تحرمني من النصيحه لاني خلاص صرت ما استحمل الزيارات ولا عندي اصدقاء اقفل بابي واكفي الشر اللي يجيني مع الزيارات بسبب ابنتي :44:
اولا ابنتي عندها 5 سنوات ومؤدبه جدا جدا وما قصرت في تربيتها وما حرمناها من اي شي وهيه هاديه بالبيت وما تسوي اي مشاكل لكن .......
واه واه واه من لكن....:mad:
بس يجي عندي بالبيت صديقه او جاره ومعها اطفال تتحول ابنتي اللي شيطانه صغيره تتصرف بشكل :06: وكانها لم تعرف عن التربيه اي شئ
تكسر في البيت وتطلع اغلي اللعب عندها وتعطيها للاطفال يكسرونها وما تسمع كلامي ابدا وتاكل بشكل غريب جدا لدرجه اني اجلس ابكي من تصرفاتها:icon33:
وتضرب اختها واسمع من كل اللي يجيني البيت كلام ما استحمل اسمعه علي ابنتي
وما في احد يصدقني لما اقول انها بتكون ملاك لما بنكون لحالنا بالبيت
والله اني صرت ماصاحب اي حد تجنبا للمشاكل اللي بتسويها ابنتي مع الاطفال بالله عليكم الي عندها الحل ما تحرمني من النصيحه لاني انا وزوجي جربنا معاها كل شئ ارقيها كل يوم وادعي ربي يهديهاونتكلم معاها والضرب والعقاب والخصام وما في اي نتيجه تسؤ الحاله اكتر فاكتر الله يهديلكم اولادكم انا اشوف كل الامهات تقول ابنائي شياطين بالبيت لحالهم وبالزيارات يكونو هادين وما يحرجون امهاتهم الا انا خلاص تعبت وما عندي الحل
تكفوب بنات ساعدوني يساعدكم المولي عز وجل
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريماسA
ام ريماسA
الله يحفظها لك ويهديها
حاولي ترقيها ولاتقسي عليها واذا قدرتي وديها دكتورة اطفال نفسيه والله يشفيها لك يارب
ام ريماسA
ام ريماسA
الله يحفظها لك ويهديها
حاولي ترقيها ولاتقسي عليها واذا قدرتي وديها دكتورة اطفال نفسيه والله يشفيها لك يارب
mimi*
mimi*
الله يعينك يارب يمكن مومتعوده على الناس او من فرحتهااا الزايده بالناس تسوي كذا عادي وسعي خاطرك مافيهااا الا العافيه
اكثر البزران كذا
طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
استشيري أخصائية نفسية ..

ضرووري ..

أكيد فيه تفسير .. علمي لهالحاله ..

الله يطمنك عليها
مامت غدوو
مامت غدوو
بهشاااااااااااااااانه
ولاتخافي ياعسل عندنا وعندكم الخيرررر