هوليلا

هوليلا @holyla_1

عضوة جديدة

هل جنيني في خطر؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

:06:انا رحت للمستشفى امس وقال لي الدكتور ان حجم بطني صغير والجنين كمان صغير مع العلم بأني في منتصف الشهر الثامن وانا خايفة مره لأن الدكتور قعد يسألني عن اذا كنت اعاني من حموضة او حرقان في البول فقلت له لاء فتعجب وقعد يفكر لدرجة اني خفت على النونو مع اني اكل وكان وزني قبل الحمل 58 والحين 74 ؟؟
رجاء ساعدوني هل جنيني فيه شيء ؟؟
الدكتور سوى لي الالترا سونيك وقال لي ان الطفل سليم بس انه صغير ..
امانه ساعدوني انا خايفة مرة لأن هذا اول طفل لي ؟؟؟:(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
عادي حبيبتي لاتخافي
هذي الاسئله علشان يطمن انه مافي التهابات
mishmish
mishmish
عادى لا تقلقى انا اخت زوجى كان جنينها صفير فى اول التاسع 2 كيلو واعطاها الطبيب فيتامينات مكثفة وولدت ابنها طبيعى وبصحة جيدة:26:
واحة الخيال
واحة الخيال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي هوليلا
لا تخافي يامي ولكن الكثير من البكريات يكون بطنهن صغير وأنا عندما كنت في الشهر الثامن قالت لي الدكتورة أن وزن الجنين يادوب كيلو ربما بسبب الرضاعة اثناء الحمل المهم كنت ابكي وخايفة وحالة ولكن الحمد لله أنها بخير وعمرها 3سنوات ونص وتقرا في كي جي ون وماشاء الله.

لا تخافي ياعيوني أن شاء الله ما في إلا كل خير وطمنينا .وتغذي جيدا.:cook:
om sarah
om sarah
حبيبتى لا تخافى مادام الجنين سليم و ممكن تستشيرى طبيب اخر بصراحه انا اذا راودنى شك فى تشخيص الطبيب استشير غيرة على الاقل كى اطمئن انه امين و موضوع صغر بطنك شىء طبيعى بالنسبه لاول حمل تكون البطن ما زالت عضلاتها قويه لم تترهل فتكون البطن مكورة اكثر من اليمين للشمال و ليس للامام
honey_lipes
honey_lipes
انا بعد اللحين بدخل الثامن وبطني صغير وايد :( وخايفه ارووح اشوف البيبي ويخوفووني :( ..ان شاءالله يكون البيبي في اتم صحه وعافيه ان شاءالله :26: