اولا الله يوفق اختك ويسعدها بحياتها
ثانيا ياليت توضحين انتي تقصدين سفره للقهوة والا للعشاء
المهم انا بقولك اللي عندي وان شاءالله يعجبك

اذا سفرة عشاء طبعا سوووي مقبلات >>حمص وورق عنب ومتبل الباذنجان ومن هالانواع وسوي سمبوسه وسبرنغ رول وكبه وكمان الحلى سوي اي حلى بسيط للعشاء مثلا :بسكوت اولكر تغمسينه في حليب وتصفينه في صينيه وتخلطين 2 كيس دريم ويب وقشطه وتصبينها فوقها واخر طبقه جلي وكريمه ومويه وتحطينهم ع النار بس شوي ثم تصبينها فوقهم وعلى طول ع الثلاجه وزينيها باللي يعجبك
وسوي سلطة الفتوش وسلطة الجرجير وسوي مصقعه >>>>طبعا كل هذا مع العشاء واهم شي الترتيب
اما التقديم من رايي نوعين تمر و3 انواع حلى 00ومثلا الكنافه وبقلاوة <<احسن تكون جاهزة اما الموالح سووي بيتزا وفطاير اللبنه وفطاير بالدجاج والاقماع احشيها جزر مبشور وخيار مبشور ومايونيز وثوم بودره ووبس وطبعا بعد العشاء يفضل انك تقدمين شيز كيك
و اكيد ماتنسي العصيرات والبخور والمستكه واللبان ومن هالاشياء
ووووووان شاءالله قدرت افيدك
بالتوفيق لها

وإن شاء الله البنات يفيدونك ما يقصرون
الــلــهــم لــكـ الـحـمـد والـشـكـر حـمـدا كـثـيـرا طـيـبـا مـبـاركـا فـيـه حـمـدا كـمـا يـلـيـق بـجـلال وجـهـكـ وعـظـيـم سـلـطـانـكـ
اختي علبه قشطه وين اللي تسوي العصائر الطازجه ممكن تدليني عليها لو سمحتي وكم سعرها
الله يوفقها
اه على تلك الديار

ياحبيبتي لاتنسيني من دعائك ويزوجني بزوج الصالح
اولا/السفره تكون كامله من حلى ومالح وعصائر وغيرها طبعا هذا كله اذا جاو اهل المعرس وتحيونهم عليها
وبعدين جيبو طاوله وحطي فيها لبان وحلاوه شوكلاين او باتشي ووهيل واشياء ثانيه طبعا يكون على شكل فازه كبيره قزاز من شان المنظر ورد مجفف
بعدها ابدو الدق والرقص
الله يوفقها
لاتنسي ذكر الله
الله يرحمك ياأبي

الساعة الآن 10:42 .