السلام عليكم كيفكم صبايا اليوم باليل انا واختي المصونه كنا ماااااااااااااا ااايتن من الجوع قلنا يلا نقلي بطاطس المهم قطعنا البطاطس واحنا متحمسين \\ ماقلتلكم جعانيين \\ وبعد ماخلصت قلت لاختي ولعي على الزيت وكااااااااااااا ااااانت الصدمه مافي زيت عاد ماتبغون تشوفون وجهنا انوااع الاحباط \\\\\\\\\\\\\\\بس قلنا لالالالالالالال الالا للحباط \\\حلوه لا \\\\\\\\\\\\وقمت انا ودخلت المطبخ ابغى اخترع شي بدون زيت ولقيييييييييييي يييييييت علبه فيها زيت تششققت من الفرحه بس للاسف قلييييييل المهم قلت يالله اسوي فطاير باكنز الموجود \\قصدي الزيت\\\ وسويت فطاير الشوايه اول شي نبدا بالعجينه كاستين دقيق - خميره - ملح -وسكر -وشويه زيت ونعجنها بماء لين تصير عجينه متماسكه والان نبدا بالحشوه اول شي نحط على النار بصل وثوم وكراث ونكشنها وبعدين نضيف دجاج مسلوق وبندوره مقطعه وفلفل رومي وملح وبهارات وبعدين نكور العجينه دوائر وتفرد باليد ونحط براحه اليد زيت شوي علشان ماتلصق وبعدين تحطها بالشوايه ونخليها لين تستوي وبعدين نقطعها بالنص وبعدين نحط فيها الحشوه وهاذا الشكل النهاي صح قبل ناانسى سويت معاها صوص وسلامتكم معليش يابنات الصور مو واضحه علشان من جوال
ماشاء الله

" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

سبحان الله

الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581

يارب اشفني
ياكريم ياغفور يارحيمـ

ماشاء الله لا قوة الا بالله