بنتى تعبتنى

الأمومة والطفل

بنات الله يسعدكم عندى بنوته عمرها سنتين الله يصلحها مررره متعبتنى فى البيت بس تعفس ماتمر من مكان ماتترك اثررررررر اذا مرة من عند الجزامه كبت الجزم وراح اذا مرره من عند الدولااااااااب سحبت الملابس اذا شافت مع اختها شئ اخذته اذا شافته طفل ضربته بس كذا شغاله اش الحل معاهااااااااا بليززززززززززز من جد تحزنى لانى مررررررررره اهوشها واضربهااااااااااااااااااااااااا تكفوووووووووووووون ادعولى وادعولها
9
670

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنيقة و رشيقة
أنيقة و رشيقة
عمرها سنتين وتهاوشينها وتضربينها.....!!

اجل عشان كذاا تعفس وتخرب وتضرب الاطفال هذه ردة فعل طبيعيه ...!! تحاول تلفت انتباهك وتعصبك...

خفي عليها وطنشيها وهي تخرب ولاتصارخين عليها ,, وبعدين روحي ورجعي الاشياء عالساكت ولا تحس انها لفتت نظرك
جربي لمده اسبوع او اسبوعين وشوفي

واشغليها بأي شئ ثاني اشتري لها كراسه كبيره والوان خشبيه و اطلبي منها ترسم بيتكم مثلا او حمامه او .. او... اللي اعرفه في هذا السن يحبون الشخمطه ...
ونصيحه من قلب ابتعدي عن المهاوش والضرب وشوفي بعينك

والله يهديها ويخليها لك هي واختها ...

دعواتك لي بتيسير اموري..
أميرة قلب عبودي
الله يحفظها والله العظيم أني أقرا و أنا مبتسمه أجل لو تشوفين بناتي وش تقولين خصوصاً لارا فديت عمرها ما تمر من عند طفل ألا تسوي له عاهه مستديمه ولا تخلي وجهه شوارع ههههههه والله أن اختها معها تحزن بس بأقلك شغله علميها إذا خربت شيء تسويه وساعديها ما شاء الله لارا لسى ما كملت سنتين زي بنتك الله يحفظها لك في شهر 5 تكمل 2 إذا جابت الألعاب حقتها في الصاله أقولها يالله وديها الغرفه هناك وأمطرهم مدح وابوسهم والله مطلعين عيوووووووني في الشقاوة بس زي ما قلت علميها وصدقيني شوي وتتعود ولما تسوي شيء أمدحيها و بوسيها شوفي جب لي زوجي مرة كتاب حق سوبر ناني اللي كانت تجي في ام بي سي4 من بن داوود وفيه أفكار حلوة
والله يوفقك ويحفظلك الجواهر اللي عندك و أي شيء أنا بالخدمة
متى تتحقق الأحلام
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ولا حولا ولا قوة الابالله
الحلوه المزيونه💕
اغلب الاطفال بهالعمر هذه تصرفاتهم

حتى انا اسميهم اعصار تسونامي مايمر على شي الا يدمره عادي

ياانك ترفعي الاغراض بعيد عنها وتحولي كل شي مفتوح الى مغلق بالمفاتيح مثل حالاتي حتى الثلاجه بمفتاح

او انك تمشي وتلمي من وراها بس لاتضربيها

والله يعين
شروق شمس
شروق شمس
ارفع الموضوع ولى عوده ان شاء الله