عوافي ياصبايا انا توهقت شريت برغل اسمر مادري شسوي فيه ممكن احد يقولى ولا حرااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااام بيخرب انا بصراحه مشفوحه اذا شفت شي بالسوق لازم اشتريه لو كان مالى فيه لزمه بالوقت الحالى لكن اقول لالالالالالالال الا مااصدق هذا بالتي في شفته واتركه ابغى اجمع كل شي واخذ كل شي الحين قولوا لي وصفات وطبخات بالبرغل بس شررررررررررررط ياجماعه يرضالي عليكم اتكون ذات طعم لذيذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذ مو اي كلام لانى بلانى الله بناس ياكافي مايعجبهم العجب اقصد اهل زوجى -------------------->>>>>وحده ساكنه مع اهل زوجها

ياحرااااااااااا اااااااااااااام ليش محد عطانى وجه الفقيره لله تترجاكم ولا عشانى مسيكينه لانى مشرفه ولاعضوه نشطه ولاعندي واسطه ولا استفدتوا منى بتون تطنشوني اللى يعرف شي لايحرمنى ماانحرم منه الاخوات الفلسطينيات والبنانيات والسوريات والخبره بالبرغللللللللل للللللللللللللل لللللللللللللل خذوا اجر النعمه بلا ما تنرمى يلااااا ياجماعه ارحمونى اتشحذكم شحاذه
حبيت افيدك بس والله مااعرف اعذريني
مشكووووووووووره ياعيني ماقصرتي
حبيبتي نحنا البرغل الاسمر منستخدمه للكبب بانواعها والكبة النيئة وعندك ملف كامل للكبب لأخت منى و**** الله انكون افدتك

الساعة الآن 09:20 .