Dark Prince

Dark Prince @dark_prince

عضوة نشيطة

حبيباتي عطوني رايكم وخلصوني من الحيرة اللي انا فيها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبيباتي :27:
ما حطول عليكم ابي اقول لكم اللي صاير معي :29:
صار لنا متزوجين سنتين وعشر شهور باول سنة عملت مانع ولما رفعته ما اراد ربنا الحمل طبيعي:44:
قررنا انا وزوجي نعمل طفل انابيب وعملنا الفحوصات وكل شيء جاهز ضايل نعمل موعد لسحب البويضات و تتم الشغلة ولكن.................................:(
انا صار لي سنتين ونص ما شفت اهلي .....لاني مقيمة بالغربة ولما جيت بديت بالدراسة وارتبطت وما صار لي فرصة خلال السنتين اسافر لبلدي
والحين انا بخلص بشهر 6 الدراسة وناوية اروح انشاء ولكن ازا عملت حمل انبوب وزبط طبعا ما يصير لي اسافر عشان الحمل :04:
وزوجي حرام معطيني فرصة اقرر وافكر منيح بالموضوع:(
ودايما يقول لي من حقق تزورين اهلك على الاقل مرة بالسنة وهو حنون وعاطفي كثيير من هذي الناحية:32:
وحاليا...................................
المفروض نعمل موعد وخلال شهر نعمل الحمل الانبوب وانا مترددة اعملها ولا بالاول اسافر وازور بلدي واهلي وينبسطون فيني واغير جو ولما ارجع ابلش فيها لاني ممكن يزبط الحمل من اول مرة وما اقدر اشافر واستنى لاولد وليصير عمرة كم شهر لاقدر بعدها ازور اهلي بتكون راحتلها كمان سنتين ومشتاقة لاهلي كثيرر :06:
حبيباتي عطوني رايكم وايششش تنصحوني :( والله ترى محتارة ولكن راح اتجنن على ما اشوف اخوتي وبنفس الوقت بدي الحمل اليوم قبل بكرة والله من التفكيير ما انام ولا اعرف اركز بالدراسة والله يعيني:44:
11
890

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marya313
marya313
انشاالله تحملي طبيعي ولما تروحي عند اهلك تكتشفي انك حامل قولي يا رب:27:
Dark Prince
Dark Prince
تسلمين حبيبتي كلك زوق اتي الوحيدة الي برتيني:44:
**عزوف الصمت**
**عزوف الصمت**
حبيبتي روحي لاهلك واستانسي معاهم وبعدين امكن خيرة من ربي انها تتأخر عملية طفل الانابيب وربي يرزقك
بطفل طبيعي لاتستعجلي حبيبتي كل تأخيرة فيها خيرةوالله يوفقك ويقدملك اللي فيه الخير:26: :26:
honey_lipes
honey_lipes
ربي يرزقج ان شاءالله بالذريه الصالحه ان شاءالله
bonitaa
bonitaa