خوات زوجي يبوني اطلق

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اه بس اليوم جاتني اخت زوجي من ابوه وعطتني ورقه فيها كلام قريتها وذرفت دموعي عاد البنت هذي لها غلى بقلبي مدري ليش يمكن لانها من عمري ونفهم بعض تقولي بالرساله

لازم تصري بالحمل وتتعالجين هذا المختصر المفيد وكانو خواتها الكبار جاين من بلدهم لان اهل زوجي من الامارات اصلا وهذول من ابوه وامه وبصراحه مايحبوني وانا معهم طيبه كثير وفي وحده عمرها 40 سنه حاطه دوبها بدوبي مدري ليش مع اني مااذيته ودايم ترمي سهام على قلبي من تجريحها واتحمل ولا ارد احترام لسنهاوالفارق الكبير بيني وبينها 16 سنه فاسكت وانطم ولاني ماابي وجع الراس

كل الكلام هذا مامنه فايده ادري بس الي الحين هم ناوين عليه يفرقون بيني وبين زوجي ولا اصلا يبوني احمل عاجبهم الوضع ولان هم مقهورات من زوجي ان اختارني كزوجه وهم يبونه ياخذ من بلدهم ادري مافيها شي بس خلاص الرجال تزوج وانتهى وانا ماناقصني شي كلن يمدح في شكلي واخلاقي
يبون يبعدونه عني وانا احبه وهو يحبني ولا يقدر يتخلى عني ماخذين الدعوى عشاني ماحملت وانا ليا معه سنتين وشهرين يبون يكلمونه يطلقني ويتزوج غيري انا واثقه ماراح يسويها وبيتخلى عنهم هم وبيخسرونه لان انا بحياة زوجي كل شي بس انا مجروحه من كلامهم وتفكيرهم ترى ماهو حبا في اخوهم ولاشي بس كذا لعانه منهم

مقهورات مني وحاطات الحمل فرصه نجرح فيها والله احيان يجرحون واكتم دموعي واقول عادي هذا نصيبك وقدرك وهذا ماكتبه الله بس انه مبيتين النيه انهم يفرقوني بيني وبين زوجي جرحني كثير مايدرون هذول انه الله الي يرزق ويعطي والمشكله وحده منهم مدرسة دين بس تخيلو مدرسة دين واي يشوفها يقول رقاصه من جد ماتعرف تتصرف ولا تعرف الحرام والحلال كانت تكلمني تبي تاتو لحواجبها قلت لها ليش حرام قالت ان جينا للحرام كل شي حرام يعني ايش الجديد بسويهم

تعبت بنات اه بس ولو بيدينا الحمل ماكنا انتظرنا احد يجرح فينا تعبت تعبت تعبت من كلام الناااااااااااااااااااااس:44:
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنـــــا
ام جنـــــا
الله يكون بعونك ياقلبي ويرزقك الزريه الصالحه
ضبياا
ضبياا
يا عمري انتي

الله يرزقك فهو القادر والرحمن والرحيم والمصور والمعطي والوهاب
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
مهلبيه هانم
مهلبيه هانم
الله يرزقك الذريه الصالحه ..

استعيني بالله وتذكري الحديث الشريف ..

عن أبى العباس عبد الله بن عباس رضى الله عنهما قال : كنت خلف النبى صلى الله عليه وسلم يوما , فقال :
" يا غلام , انى أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك . اذا سألت فسأل الله واذا استعنت استعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشىء لم ينفعوك الا بشىء قد كتبه الله لك , وان اجتمعو على أن يضروك بشىء لم يضروك الا بشىء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفت الصحف " رواه الترمذى
دنياي ماتسوى
دنياي ماتسوى
هادي ياقمر تحدث في ارقى العائلات على قولتهم انتي كبري كبري يعني كبرري راسك واهم شي زوجك الله يخليه لك دامه يبغااك طنشي كل شي وان شاء الله ربي بيرد كيدهم في نحورهم والله مايخلي احد
الآمله فى الله
ما داموا وصلوا لهذا الحد اعلمى ان ان شاء الله الفرج قرييييييب اقرأى قصتى يا حبيبتى وان شاء الله ربى يرزقك مثل ما رزقنى عاجلا غيرآجل