ليلى200

ليلى200 @lyl200

محررة برونزية

ربط الذريه

نزهة المتفائلين

بعد التحيه والسلام 00000000000000 انا يابنات ابي اكتب مشكلتي لاني ماعندي ماقدمات على طول المهم اللهم اصلي على سيدنا محمد صلى الله عليه والسلام انا تعبانه للي اكثر من ثمانية شهور الحمدالله كل مارحت لراقي اللي يقول فيك حسد مع مس وعين وانا ماطول عند الراقي يعني قولي يومين او يوم بكثير بسبب ظروفي المهم قلت يابنت ليش ماتسمعين لرقيه عن طريق جوال قراء سورة البقره 00دائم اشغل سورة البقره عند النوم المهم ذاك اليوم استمعت لرقية السدحان رتحت بعدين تعبت استمعت لرقيه قويه بالمره سورة البقره بعدين يوم حطيت عشاي انا زوجي وتعشيت انا يوم تعشيت احس بكتمه قلت يالله يابنت شويه ابي اروح اشغل الرقيه يوم اخذت شويه احس الكتمه زادت علي مع نتفاضها بجسم مثل الاهز وحمدالله انا زوجي عندي وصرت ابكي ابكاء بالمره واصوات اول تطلع معي مع البكاء وانا في شعوري بس بكاء الله لايوريكم مثل ماجاني بعد البكاء رحت على طول صار معي الاستفراغ وتقلبات في معدتي مع تكريع من بكره زوجي وداني عند شيخ يوم قراء علي ايات السحر راحت ا صيح وابكي ورقبتي تهتز زوجي تعب في جسمه ورجله اليمن تعب منه معي واكثر شي يركز عليها الشيخ ايات السحر ويكر ربط عن الذريه بعد راقيه قال لزوجي بلاكم فالبطن وستمر على الرقيه ملاحظه(انا للي اربع سنوات ماعندي عيال الحمدالله ) انا ماصدق انا عندي السحر ايش رايكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الكتابه
عطر الكتابه
قصدك لك اربع سنوات ما تنجبين وبدون سبب وما رحتي لراقي؟؟
اولا الحمد لله على سلامتك ياقلبي وفيه ناس تجلس اربع خمس ست ثمان
وكل شي بقدرة الله ..الله تعالى ما اراد لك ويمكن بإذن الله جاك الفرج
ولا تستغربين ان فيك سحر انا محدثتك اصلي اصوم اقرأ قران محافظه على الاذكار ماكنت متوقعه ان فيني سحر ومس وشغلات زي كذا حتى تعاملي عادي يجيني ضيقه بس الدنيااا ما تصفى لأحدلابد من همها وكدرها
انتي واظبي على الذكار والرقيه وقراءة سورة البقره والانبياء وكرري ربي لاتذرني فردا وقوي علاقتك بربك واكثري من الاستفغار وان شاءالله تكتبين لنا بعد شهر بشرى انك حامل يااااااااااااااارب بس داومي على الرقيه
ليلى200
ليلى200
ياقلبي ياعطر اشكر من كل قلبي انك عطرتي صفحتي انا ياحبيبتي للي اربع سنوات زوجي عندها الحيوانات صفر وكل مارحنا لراقي قال لاتروحون عند المسشفيات لان علاجك بالقران انا الحمدالله مواظبه على الاذكار بس سورة البقره والرقيه ماعاداسمعها لاناللي جاني ماهين
جنون امرأه
جنون امرأه
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم من كل سحروساحرة
استمري على الرقية انتي وزجك ولاتعلمون احد والله يشفيكم ..
العنيدة ريمممم
الله يشفيني ويشفيييييييييك
اختي وبناتي
اختي وبناتي
حسبي وحسبك الله ونعم الوكيل