ياليت ترسلون لي التفاصيل على الخاص الله يجزاكم خير
,واهم شيء يكون شرعي.....وشكرآآآآآآآآآآآآآآآ
16-01-1426 هـ, 03:35 مساءً

اتفاصيل لو سمحتى يا حلوة يام الحلوين ارجوكي انا بازمة فكي كربتى **** يفك كربتك ويعطيكى العافية
16-01-1426 هـ, 03:37 مساءً

السلام عليكم ......

المعذرة اخواتي عالتأخير .. بس مشغولة والله مع هالثلاثة الله يصلحهم .

إذا ممكن انزل المعلومات هنا عالعام أفضل .. ..

أنتظر السماح من مشرفتنا الغالية ..
16-01-1426 هـ, 05:01 مساءً

أختي عادي إذا ما فيه شي الشرح اللي بتقولينه قوليه على العام

أما الهواتف وعناوين منتديات أخرى غير مسموح تحطينها على العام

وعناوين مواقع ثانية عادي تحطينها

بانتظار التفاصيل أختي

16-01-1426 هـ, 06:20 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم.....

حبيت خواتي أني اكتب كل المعلومات هنا ،لأنه صعب أرسل للكل رسا يل عالخاص ..
عشان كمان مافيه شي يتخبى .. باب ومفتوح للجميع....
وحاولت أني ما اكتب إلا بعد ما أكون أوجد إجابات لكل تساؤلاتكم..

أولا مجال هذي الشركة المضاربة في البورصة.....

طبعا الكل يغرف أنه فيه شبهات في تعاملات الشركات ...
ولكن أحب اطمن الكل أن القائمين على هذي المساهمة نحسبهم والله حسيبهم من أهل الخير والصلاح.. وأعلم شخصيا أنهم تركوا مبالغ هائلة أقصد أنهم فضلوا خسرتها ،، عندما علموا أن في تعاملها شبهه ..
طبعا ما كانوا يعرفون بحدوث مثل هذا التعامل في حساباتهم.. ولكن عندما علموا فضلوا أن يتركوها لله خوفا من أن يطعموا أو يطعموا الحرام.....
أنا هنا لا استدل بفعلهم على شرعية التعامل
وإنما لتطمئنوا أنهم ليسوا ممن يأكلوا أموال الناس بالباطل ...
__ الحسابات الداخلة عن طريق هذه المساهمة تعامل الشركة معها تعامل إسلامي .. يعني ما يأخذون فوائد على التحويل ولا فوائد على التبييت... والعقود الآجلة لا يتم إطلاقا التعامل بها ... (بالنسبة للمعادن ) ...

وهناك فتوى بشرعية مثل هذا التعامل من الشيخ بن جبرين حفظه الله ،،، وفتوى أخرى من المجمع الفقهي في مكة المكرمة...

الشركة أسبانية، واسمها (بر يدج ) .. لها وكلاء في جدة والرياض ومفتوح باب المساهمة لجميع المناطق...
قيمة السهم 8500 .. وأقول بعالي الصووووووت ليسسسسسست (سوووواااااا) ... 8500 عشان لمن تتحول للدولار مايكون فيها كسور الظاهر كذا هذا اللي فهمته ... لأني سألت ليه طيب ما يكون 10000 مثلا .. ؟؟؟؟

بعد هذي المعلومات اللي تبي تساهم وللجادات فقط ممكن أرسلها التفاصيل الأخيرة .. المقر والهواتف عالخاص ......
وسلامتكم ...
16-01-1426 هـ, 11:34 مساءً

الساعة الآن 06:51 .