حوووووسه

حوووووسه @hooooosh

عضوة جديدة

الرضاعه الطبيعيه احسن او الصناعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخواتي الامهات اللي مجربين الرضاعه الطبيعية
اليوم راح اكتب لكم مشكلتي لاني والله محتاااااره ومالي الا الله ثم انتم
انا والده لي شهرين وجبت بنوته عسوله :27: الله يحفظها لي ويحفظ اخوها ان شاء الله
المهم انا قررت ارضعها طبيعي ولله الحمد البنت تقبلت الرضاعة مو زي اخوها الكبير
فاستغنيت عن الرضاعه الصناعيه لانه زي ما تعرفون انه افود لي ولها بس البنت مره نحيفه
وامي مجننتني الا ترضعينها صناعي والبنت مو متقبله مررره:icon33:
واللي مجنن امي اكثر انه مرت اخوي والد بعدي بشهر وما شاء الله بنتها اكبر من بنتي لأنها ترضع صناعي مع اضافه الحلبه لكل رضاعه وانا صراحه محتاره نفسي ارضعها طبيعي وما ابي ازعل امي لانها تقول رضعيها طبيعي وصناعي مو بس طبيعي
لانها تقول راح تجننك البنت وراح تقعد متعلقه فيكي ولا حتخليكي تروحين ولا تجين الا وهي معك
احس امي معها حق بس نفسي بنتي تكبر بس بالطبيعي وما ابي اكل كثير لاني الصراحه اعاني من السمنه
فا ما ابغى ازيد بالعكس انا متحمسه لانه ودي انحف ويرجع جسمي حلو زي ما كان قبل دمار الحمل والولاده
اتمنى من كل مجربه تقولي كيف اخلي حليب صدري كثير ومفيد وتكبر البنت من غير لا حلبه ولا صناعي
بس لا احد يقولي طحينيه واشياء تمتن لاني ابغى انحف:44:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسل1
رسل1
الرضاااااااااااااعة الطبيعية افضل لك ولهاا

لو بيدي كان رضعت عيالي قبل بس للاسف رضاعه صناعية عشان مايتعلقوون فيني زي ماقالت امك

والله حراااااااام من حقهم انهم يرضعوون طبيعي مثل مارضعنا من امهاتنااااا
oum loqmane
oum loqmane
الرضاااااااااااااعة الطبيعية افضل لك ولهاا
aboooor
aboooor
حبيبتي كلي اكلك العادي ..
وبما انه عندك حليب والحمد لله لا تحرمي بنتك منه وهذه نعمه من ربك ... ترى ما في احسن من الطبيعي ..
ولا تضيفي لها الصناعي ابدا طالما هي تشبع منك وانتي مرتاحه ..
ومو ضروري السمن المهم الصحه والمناعه القويه ...
انا عن تجربه ارضع طبيعي وعمرهم اولادي ما رضعوا صناعي للسنه ....

الحمد لله ناس تتمنى يكون عندها حليب وترضع ... احمدي ربك على النعمه واقنعي امك الله يهديها اناه ما في احسن منه .
راعية سواليف*
راعية سواليف*
الطبيعي على كلام الدكتور يشد الرحم والبطن و يقي الطفل من الأمراض على الأقل الى عمر 6 شهور وبصراحه انا دخلت الصناعي على ولدي وعمره شهر والأن عمره شهرين ومو راضي يرضع طبيعي ومره متحسفه
واذا على السمنه لاحق يكبر ويسمن
بنت مرحه
بنت مرحه
رضعي طبيعي والطفل الى تشوفينه كبير بسبب الرضاعه الصناعي اكيد بيكون دبا لان الحليب كله زيوت واقرى المكونات
واشياء تزيد الحليب اليانسون والحليب قليل الدسم او الخالي من الدسم وانا احس عصير دناو بيزيد الحليب والماء ثم الماء كثري سوائل شوربات
وعلى فكره انا ارضع بنتي طبيعي وعمر بنتي 3شهور واعصيها رضعه صناعي كل يومين او يوم وممكن شاي اطفال عشان بس اذا احتجت اروح السوق او المستشفى اقدر اخليها في البيت