ياااهلااا ويااا مرررحبااا تفضلو الله يحيييكم

الفن والأشغال اليدوية

السلاااام عليكم ياا غاااالياات مثل ما وعدتكم انى انزلكم شرح للوحة الشرف بسسبب كثرة الرسااايل اللي جتننى تطلبوني فيها عن طريقة العمل مع اني والله كنت اتمني انى اقدمها هديه لكل وحده طلبتها مني مااا ارجووو من وراااها الا الدعااااء وفرحة اطفااالكم
بسسسم الله نبدا
وهنا راااح اوريكم اسسسرة البرنااامج قصدي اسسسرة العمل ههه قصدى الطلباات
فلييينتييين لو نين متناسقه وفاااتحهيعنى مثلا وردى فاااتح وموف فاااتح او اخضر تركواااز فاااتح او سكري او اي لونييين تفضلونها وممكن لووون واااحد لو حبيييتو
ممكن تحتاااجون زيااادة فلين كله يعتمد على شطااارتكم فى قص واستغلاااال الفلييين
وهنا صوووره لاسرة العمل مجتمعه غييير الفيين تفضلوووو

23122010762
وهنا نجيب اسفنج مواعين بس انا ماا توفر عند الا النوع هذا بس المطلوووب الاسفنج الساااده اللي ما فيه ليفه خشنه من تحت لون اصفر ووردي الالواان البشريه بس الاخضر والازرق استغنووو عنهم

24122010764

انا يااا الغاااليات اشتغلت على ورق ملووون وسويت نموذج من العمل وكتبت عليه المقاااسات بسسس انتم بتشششتغلوون على الفلييين
هنا انتم بترسموون اثنييين من هذا المجسم بالمقاسات المدونه على الفليين وتقصوونها بالمشرط بهذا الشكل لااااا تنسووون ثنتييين من هذا الشكل

22122010742

وهنا من قريب للمقاااسااات

22122010735

نرسم الواااح على الفين ونقصها بالمشششرط بالمقاااسات المدونه لونييين وردي فاااتح 16 لوووح واخضر تركواااز 18 لوووح
زي كذا

22122010741

بعد كذا نقوووم بتلصيق الالواااح اللي تحت اللون الاخضرر نصق كل الالواااح حتى تخلص او ل مااا نبدا فيها انتبهووو حتى نخلصها كلها انا فى الصوره لصقت وحده بس عشااان ابين لكم المطلوب بس انتم كلها تفضلووو شوفو طبعا فى الطرف الثااانى المجسسسم الثااانى للدرج بس انا مااا حطيييته فى الصوووره يعني اللوح على المجسمين يسسستند
23122010757

الصمغ الستخدم هو المسدس الحراري

بعدين بعد ماننهي كمية الالواااح اللي تحت نبدا باللي فوووق حتى نخلصها كذااا

23122010761

وبيصييير فووق اعلى الدرج فتحه مرربعه نقيسها ونقصها من الفين ونلصقها بالصمغ الحررراري اما الهديه اللي اعلى الدرج نقيييس مربعااات متساويه الابعاااد ونقصها بالمشرط ونلصقها ببعض لتكون مكعب من تحت لاتسدووته مهوب لازم وبعدين غلفووه بوق هدايا وزينوه بالشرااايط والورد مثل الهديه المغلفه
وتلقوونفى ابو ريالين صناديق بغطا او سلال صغيره حطوها جمب الهديه وعبوها حلويات ولزقوها بالصمغ ارررجعو للموضوووع تشوووفونها واااضحه بالصووور
ومن تحت قطعة فلييين ارضيه للدرج
والتشك تشك ايضا ارجعووو للموضوووع وتشووفونه واااضح

وهنا نجي للبنااات ناخذ الاسفنج ونقصه بالمشرط بالنص طولا كذاااا

24122010765

وبعدين بالنص عرضا كذاااا

24122010766

ونااخذ خيييط صوف ونحدد راس وصدر ورجلييين البنت كذاااا

24122010767

الشعر بالصوووف جدلوووه او على جنب او من شعوور عرااايس بناااتك بس برضاااهم لاااا يدعووون علي هههه:35::27: والصدر بورق ملووون قصوووه على شكل سديري ولصقوووه على الصدر ومن تحت فسسسته مكشششكشه لصقوووها على الخصر ومن تحت رجليها قطعة تشك تشك وخلف كل عروسه اسم بنت وغلفو الاسم بلصق شفاااف
انا نزلتها لكم ومااا حبيت ااخرها لان فيه منكم مستعجل عليها :time:
وفى النهااايه اي سؤااال انا حاااضره ومتووواجده لخدمتهم واصيكم واستوصيييكم بالدعاااء لي ولذريتى وان الله يسخر لي زوجي ويكفينا شر كل من ارااادنا بسسسوء
واخيييرا اطلب منكم طلب ودي اشوووف تطبيقاااتكم اذا امكن
وكلمه ولوووو جبر خااااطر
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبحرة في ذكرياتي
تسلمين يا عسل

شرح وافي الله يعطيك الف عافية
سابي سال
سابي سال
شاااكره مرووورك الرااائع اختى مبحره
*CuTy GiRl
*CuTy GiRl
ماشآلله تبــــارك الله
مبـــدعـــه الله يحفظك ويهني أولادك فيك ..
قلب الأمة
قلب الأمة
أختي سابي سال
الله يسعدك ويسخرلك زوجك ويبارك في ذريتك
ماقصرتي حبيبتي
شرحك وااااضح
الله يعطيكِ العافية ..
@ shmook @
@ shmook @

اسعد الله ايااامك غاليتي واسعدك ربي دنيا ودين وبارك لك في زوجك وابناءك وجعلهم ذرية صااالحة ياحي ياقيوم..

شرح وااافي وكاااافي كفاك ربي ما اضرك ويسر لك ما نفعك..

الف الف شكر وباذن الله راح انزل تطبيقي لعيوووونك يالغلا...