من ترك شيء لله عوضة باللي اخير منه بصراحه التصوير حرام وماودك تاخذين ذنب هالعالم انا لمن عرفت معععععععد اصور من الخوف حتى الورود خخخ من جد شي يخوف اللي اعرفه ان يوم القيامة ربي يجسم الصور االلي صورتيها ويامرهم بتعذيبك على كلام احدى المدرسات والله اعلم

والله يوفقك بمشروع يغنيك بالحلال قولي امين
حبيبتي من وجهت نظري

ترااه مسؤليه كبيره لاتحسبين الموضوع سهل

لو ضاعة صور احد لاسمح الله راح تتمرمطين وممكن يشتكون عليك وتوصل للسجن لاقدر الله

لانها امانه والامانه شي مو سهل وحمل ثقيل ..

فـ انتبهي واستخيري اذا كنتي مصممه على هالموضوع ..

وبالتووفيق غلاتي

الهــــــــــي ..,
وحدك تحقق >الأحلام<
فحقق لي حلم نـام على ارض الأيـــــام
ولم يستيقظ بعد !!
أوقضه يا اللــــــه وقل له كن .. فيكــــون ..

حبايبي اي وحده تبي مني شي او سؤال او اي استفسار ترسل خاص لاني قليل ارجع للمواضيع
عزيزتي
مشرووع مربح
وومكن تتفق مع شركه تصوير مضمووونه
والله الموووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
امم مشروع حلو بس هل عندها استطاعه تروح للناس بقاعاتهم او بيوتهم او مكان المناسبه ؟

لان اذاكان شغلها بنفس بيتها مااحد بيجيها الايمكن اطفال حسب مافهمت لانك تقولين عندي مكان فاضي وبيني وبينك الناس تفضل استديو مشهور ومكان ثقه تقدر تثق فيهم افضل بكثير من وحده تشتغل لحسابها ومااعرف عنها اي شي غير رقم تلفون

وتذكرت شي بعد ماقريت رد وحده صح هو مسؤليه كبيره جدااااا اذا ضاعت صور وحده او انتشرت او صار لصوره وحده شي فيها سجن بدون اي نقاش

قبل فتره عرضوا مسلسل مختصره فيها سجن وبهذله توصل لعشر سنوات > وتقدرين تسالين شخص مختص بالقضايا وتعرفين شكثر تجيهم قضايا مانتخيلها

ولسوف يعطيك ربك فترضى
اهلين حبيباتي

مشكورات ع التنبيهات والنصائح القيمة

ولكن انا مو لي المشروع لصديقتي .. واهي خلاص نوت تبدآ فيه بس قالت لازم تتأكد من الحكم بعدين تطبقة .. اما انا شفت عندي غرفة كبيرة وفاضية قلت اسويها لي استديو < طبعاً انا ماراح اصور احد ولا راح اسوي استديو عندي بالسكن انا كنت اقصد ان راح اخلي هالغرفة خاصة ومقفلة على صور الناس .. يعني اخلي فيها طابعة عالية الجودة لتبيض الصور وجهاز كمبيوتر خاص جداً لتعديل الصور عليه ومن تجهز صور البمات فوراً اتصل تجي تستلمهم بالسي دي .. وفوراً اقفل الغرفة يعني اخليها غرفة شغل وليش فتح استديو وتصوير داخلها التصوير راح يكون برع يعني انا احضر اماكن المناسبة ولكن انا ماافكر فيها لان ماابي اي مشاكل ولكن صديقتي تفكر وخلاص تبي تتأكد من الحكم وتبدآ .. وانا قاعدة استفيد من نصائحكم واهي ايضاً تدخل وتستفيد وتقرأ الموضوع بنفسها

ويآرب خير

الساعة الآن 04:57 .