ابغى مشورتكم في تجارة الصابون المغربي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:27:حبايبي ما نستغنى عن مشورتكم

انا بصراحه حابه اتاجر في الصابون المغربي والليفه المغربيه الاصليه
اتفقت مع تاجره مغربيه توردها لي من المغرب وهي ماركة كسال

وانا شفت تاجره هنا تبيعها بـ20ريال مفرق وجمله بـ16 ريال هل اسعارها معقوله لو ابيع بنفس الاسعار
الصابون المغربي البلدي علبة بهذا الحجم اللي تجي صغيره تقريبا نفس علبة زبدة الفول السوداني

لو ابيعها بـ15ريال حلو السعر وتتوقعوا يصير عليها اقبال وللعلم تكفي من شهرين لثلاثة شهور وعلى حسب الاستخدام
وطبعا الصابون المغربي غني عن التعريف وكيف ينظف الجسم ويفتحه مع الاستمرار
هاااااااااا يا حلوات تايدوني اغامر واجرب :35:
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Emay
Emay
انا من عشاق الصابون المغربي ومستحيل استغنى عنه وكل مايخلص اجري اجيب غيره

فعلا خطير

بالنسبة لمشروعك حلو ولكن يبغالك احد يوزع لك البضاعه بشكل موسع

شوفي عندك المدراس ، المعاهد ، حلقات تحفيظ القران والبزرات

كلها حريم x حريم واكيد راح يشترون منك

لكن انتي بالبداية لاتغامرين وتجيبين عدد كبير مره يعني جيبي حق 24 حبة درزنين وجربي حظك فيهم

وسوي معاها عروض

الله يوفقك :)
مرآة روح
مرآة روح
الصابون المغربي معروف وكثير يسخدمونه لكنها متوفر بكثره بمحلات العطارة !!

انت مبدئياً جيبي كمية قليلة وحاولي تكون الماركة مو متوفرة ببلدك يعني شيء جديد

وموفقة ان شاء الله
ayat91
ayat91
Emay Emay :
انا من عشاق الصابون المغربي ومستحيل استغنى عنه وكل مايخلص اجري اجيب غيره فعلا خطير بالنسبة لمشروعك حلو ولكن يبغالك احد يوزع لك البضاعه بشكل موسع شوفي عندك المدراس ، المعاهد ، حلقات تحفيظ القران والبزرات كلها حريم x حريم واكيد راح يشترون منك لكن انتي بالبداية لاتغامرين وتجيبين عدد كبير مره يعني جيبي حق 24 حبة درزنين وجربي حظك فيهم وسوي معاها عروض الله يوفقك :)
انا من عشاق الصابون المغربي ومستحيل استغنى عنه وكل مايخلص اجري اجيب غيره فعلا خطير بالنسبة...
اختي موفقة بادن الله بس اللي حبيت اقول توكلي على الله الصابون والليفة المغربية عليه طلب كبير في كل مكان باعتباري مغربية كل المنتديات تطلب هده المواد لمفعولها الرائع في شد الجلد وتنعيمه
حسب وجهة نظري والله اعلم تجارة موفقة بادن الله :39:
m-ghost
m-ghost
يسلموا يا عسولات
بس السؤال الحين اسعاري حلوه ولا لأ.
زرقة النهر
زرقة النهر
اعملي بروشور مثل الكتالوج الصغير واكتبي فيه شرح وافي عن جودة الصابون المغربي بدون ان تكتبين المصدر حتى مايلفون من وراك وحطي ارقامك ووزعيها على محلات العطارة بيعي بالجملة وريحي راسك مكسب مضمون وبراحة .... وعلى فكرة محلات العطاره كل ماترخصين المنتج يزيد الاقبال عليه حاولي تكسبين بالعبوة 15%100 وا1ا بتبيعين بالكيلو 10%100 والله يوفقك لاتعتمدي على النسب اللي حطيتها شوفي مصلحتك بالسعر اللي تربحين منه