اسئله بعضها محرجه بعضها لا جاوبوني يامتزوجات

الحمل والإنجاب

الســــلام عليكم

اخواتي عندي أسئله بعضها محرجه بعضها لا اتمنى انكم توضحولي
لاني ماعندي خبره في هذي المواضيع لسه
انا ليه الان والده شهر تقريبا يعني فاضلي على الاربعين 10 ايام بس

اولا : الخياطه لسه باقيلها شويه وتطيح يعني مو كلها راحت (اظن كده ماني متأكده ) فهل هذا شي طبيعي انها ماطاحت الى الان ؟؟؟؟

ثانيا : لحظت انه الدنيا عندي متوسعه مو زي زمااااااااااااان ابدا ابدا وفيها رطوبه ومويه .. برضو هل هذا شي طبيعي واله المفروض بما

اني قربت على الاربعين يكون خلاص رجعت المنطقه زي ماكانت ((خفت على نفسي ارشدوني الله يخليكم )) علما بأني ما جلست في مويه

ابدا عشان الخياطه تفك لانه قالو انو هذي الطريقه تسبب مويات عشان كذا ماسويتها

ثالثا : انا بعد اسبوع من الولاده كانت عندي مراجعه عشان الدكتوره تشوف الخياطه .. والدكتوره كشفت عليا زي ماتكشف على الرحم لمن

تشوف مفتوح واله لا يعني دخلت في العميق وحركت .. هل ممكن يكون كشفها هذا خرب الخياطه الي جوه ((واله شي عادي وطبعي كشفها

ومايأثر على الخياطه ))

رابعا : انا الان استخدم البخور الي في نظام فيافي (اربع مرات الى الان استخدمته ) متى الاحظ الفرق بعد كم من استخدام البخور ؟؟
وكم دقيقه المفروض اتبخر فيه ؟؟

خامسا : بطني متى تختفي نهائيا شكلها معصبني ؟؟

الله يسعدكم جاوبوني حبه حبه لسه جديده على هذي المواضيع
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"هابة الريح"
الحمد لله على السلامة أختي أثير طيبة..بالنسبة للخياطة فيه نوعين :شي تطيح من نفسها والثانية لازم تفكها الدكتورة وهالنوع هو المستخدم حالياً والغسول مهم جداً(ماء+ملح خشن)..أما التوسع فأنصحك بالكبو(البخور) وذلك في العشرين يوم الأخيرة(يوم ورى يوم)والتحاميل الطبية أيضاًوماأظن إن كشف الدكتورة يؤثر لهالدرجة لأن هذا شغلها وهي أدرى فيه..وبخور فيافي أنا مااستخدمته وما أقدر اجاوبك عليه..أما التمارين إذا حسيتي إنك قادرة عليها فأبدئي فيها لإزالة الكرش ويختلف هالشي من وحدة للثانية ولا تستعجلين النتائج(يعني اللي صار ب9أشهر مايروح بيوم)...وعلى فكرة تمارين كيجل ممتازة جداً لشد المنطقة فلا تهمليها...وبالتوفيق
Amani2008
Amani2008
:26: :26:
انستـــازيا
انستـــازيا
:26: :26:
دلوعةوحبوبة زوحها
انا نفسك هذا الاجوبه ما اعرفهاا اناا اول حمااال لي

اتمنى احد يرد ويفسر ليه ولج ان شالله
][§][-~المتغـلية ~-][§][

والله للاسف قريت كثير هنا عن نظام فيافي هذا انه يسبب لهم مويات كثير
ومثل منتم عاارفين الرطوبه الزايده والمويه الكثير تخرررب :11: