nonoo28

nonoo28 @nonoo28

محررة برونزية

مهذار وحنون وعصبي وسيارته ودي احرقها __شورو علي((فضفضه))

الأسرة والمجتمع

صباحكم سكر قصدي فجركم سكر واحلى من السكر
بنات انا احب زوجي بجنون وهو بعد والحمدلله ربي يديم محبتنا مهما تدخلت المشاكل بينا فهي ملح الحياه ومرحله وتعدي ....لكن اسمعو وش اعاني منه>>اهئ اهئ
زوجي انسان مهذار ومايسكت ابد ابد ابد لدرجه صرت نادر اتلكم >>ليش اصلآ هو فيه مجال اتكلم؟؟؟؟
وانا احب افضفض اسولف امزح لكن للأسف مع زوجي فاقده الشي هذا
الموووووهم
انا حامل وحالتي حاله..وزيادده على كذا صخنه وبموت من الزكام اللي يكتم انفاسي وما انام مرتاحه منه وكل شوي وحتى وانا نايمه أأن((ونات)) من قوة التعب ونووووووووومي مررررره خفييييييييييف لو تمر النمله سمعتها>>يامال النصب بس
الموووهم وياكثر مهماتي
انه مزعج حتى وهو نايم وانا صابره اذا جاء يتقلب يقلب السرير معه وماقلت شي وغير تسحيب البطانيه :44: وغير وغير وغير
واذا سمعني أأن يردد وراي الى ان اصحى
ولا يضحك بصوت عالي وهو يناضر فيني:hahaha:((تخيلي عاد خشتك وانتي نايمه))
او وانا بغرقة النوم يمسك خشمي يالله المستعان بس
واذا صحى بوسط نومه بيروح دورة المياه الله يكرمكم معناها هذا لحضة عذابي صراااااخ ويناديني نونو يانونو ياحلوتي يانونو ...تحبيني يانونو؟؟؟ وياويلك لو مارديتي عاد:icon33:
واذا رجع لفراشه يحوس بجواله وينادي حبيبتي شوفي الحركه اللي سويتها ولا شوفي ذا الرساله ولا ولا ولا :42:,,,,الخ >>الى ان يطير نومي ويرجع هو ينام مثل الحين شوفو الوقت اللي انا قاعده اكتب فيه واني نايمه الساعه 4 الفجر
مزعج لدرجه خياليه وحنون لابعد حد وعصبييييي فوق الخيال يعني اذا تكلمت معه وقلت له حرام عليك انا اتصيد لحضات نومي :06:
يزعل ويعصب ويطلع وهو يصارخ ويصحي كل اللي بالبيت وقومي عاد اكليها قهر
بموت بموت قهر بنات هذا غير الاشياء الثانيه اللي ودي اتكلم عنها هو وسيارته اللي تنطط بي واشوف المملكه كلها بيت بيت مع كل نطه((هايلكس))وانا حامل وظهري يتكسر وتقوم الحرب لو قلت له حتى باسلوب طيب (بموت من التنطط))معناها تقوم القيامه
الله ياجرني بنات ياربي وش اسوي مع ذا الرجال والله طيب وانسان الحمدلله عارف ربه ويحبني موت بس مو راضي ولا فاهم انا وش ابي :icon33:
رجآ دخلت ابي افضفض لاحد يغلط عليه ولا علي وكل دعوه منكم اردها من الان ولكم بالمثل يارب
شوفو لي حل اوخيتكم تعاني

بناااااااااااات بدينا بالردود اللي مدري شلون...طيب اعتبروها هذرة وحده سهرانه وميته من النوم وقلنا نغير مشاكل ذا القسم لـــــــــــحد يسويها لي سالفه
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا جدي
غلا جدي
هههههههههههههههههههههههههههه

توووني متهاااوشه مع زوجي قطعته وقطعني وتراضينا >> وندمت ههههههههههههههههه

الحياه حلاتها ببالهواش وشكل زوجك حبووووب ومرح فليها معه والله يسعدكم
دبدوبه بس طيوبه
ربي يسعدك وربي ضحكتيني الله يعينك ويخليكم لبعض
كشتي حلوة
كشتي حلوة
استغفرالله العظيم اختي وين المشكله انتي قاعدده تغتابين فيه ومافي مشكله وتتكلمين عن اشياء مستحيل تتغير

بس احسك قاعده تحشين وتتسلين وانتي قاعده تتكلمين عنه واحنا ناقصنا تسالي ونقعد نسمع حرام عليك
nonoo28
nonoo28
استغفرالله العظيم اختي وين المشكله انتي قاعدده تغتابين فيه ومافي مشكله وتتكلمين عن اشياء مستحيل تتغير بس احسك قاعده تحشين وتتسلين وانتي قاعده تتكلمين عنه واحنا ناقصنا تسالي ونقعد نسمع حرام عليك
استغفرالله العظيم اختي وين المشكله انتي قاعدده تغتابين فيه ومافي مشكله وتتكلمين عن اشياء مستحيل...
طيب وسعي صدرك علي
اعوذ بالله لازم نقد هذا وانا حطه تحذير وكاتبه من البدايه اني احبه مهما كانت المشاكل
وصارت غيبه ياربي مدري ليش ردودكم كذا وهذا زوجي ودم روحي مايهون اغتابه خذيها فضفة وحده طاير عنها النوم وتغيير مشاكل ذا القسم..استغفر الله بس لازم حزن ودموع يعني عشان تكون مشكله ..الله لا يجيب المشاكل
اموره الدبدوبه
الله يشفيك ويعافيك يارب وبعدين حبي زوجك مثل ماهو تأقلمي معاه صحاك من النوم عااااااتي ورجع ينام انتي سوي نفس حركاته أمسكي خشمه وسوي نفس حركاته وقولي مثل ماتسوي وتمزح حتى أنا أمزح بس إذاكان عصبي مايتحمل لا لاتسويها أخاف آستاثم فيك الخلاصه هو مافي أمليتغير لأنو عصبي ومايتحمل نقاش خلاص إنتي تغيري وتأقلمي مع صفاته والله يهنيكم