ام ريان و7
ام ريان و7
والله يا قلبي كانك تتكلمين عن زوجي من جد صارلي نفي الشي على حملي بولدي واصلا من قبل لا احمل وهو يقول اذا بنت باسميها على امي واذا ولد على ابوية قلتلة عادي الولد بس البنت لا وسبحان الله طلع ولد وراح كلم ابوة من ورايا وقالة باسميبك قالة ابوة لا احسن يستاهل قال خلاص كفاية عندي اسميا كثير وجبت ولد ومن بياختة راح صلح قرعة اربع اسماء ومن ضمنها اسم ولدي الي اخترتة وسبحان الله علشان انا صبرت جات اكثر القرعة على الاسم الي انا سميتة وحملت قبل فترة وقالي اذا بنت راح اسميها على امي وتخاصمنا وسقطت سبحان الله مالنا نصيب والحين قاعد يقول لامي لو جتنا بنت باسميها على اسم امي بس انا ما كلمتة قلت باخليها لوقتها معليش طولت عليكي بس حبيت اقولك ترى كل شي في الدنيا نصيب وحتى لو كنتي رافضية ربي كاتب اسم بنت او ولدك فلا تجادلين الحين خليها لين وقتها وتفاهمي معاه بالهدوء الله يخارجك حبيبتي بالسلامة
أحلى مراهقة
أحلى مراهقة
انا جلس اسم امه الله يرحمها ورايا 18 سنه من بنتي الكبيره وربنا ااراد لماجبت بنتي الثالثه كانت امه متوفيه لها 3 شهوروكان الكل في فترة الحمل يقول اكيد حتسميها باسم امه وانا اقول لاوكنت اقوله اشكيله انه مااحد له صلاح انا اسمي على كيفي وعمتي الله يرحمها مالها الا الدعاء والصدقه وهذا الي حينفعها في قبرها وابغاه هو كمان يفهم وما يطالني بس على مين لما ولدت جاني بالسياسه وقال انا نفسي اسمي باسم امي وانت تكوني راضيه بس حسيت اني لو عندت ما في فايده واقنعت نفسي انه لو اسمها عند الله باسم امه حسمي حسمي و نهاية القصه اتسمت باسمها وحبيت الاسم واتقلمت وصارت حبوبت العيله حتى عند عماتها طولت عليكي بس حاسه فيكي
فو1كه
فو1كه
مشي امورك
وقوليله خل امك تختار وخلاص<< هذا لو اسمها مو مقبول
اما لو اسمها عادي سمي عليها

لا اله الا الله ..
أم ريوم ونانا
أم ريوم ونانا
الامر بسيط ما يسوى تزاعلين مع زوجك علشانه
توك بالرابع الله يهون حملك وولادتك ويقومك بالسلامه
انا عندي بنات كل وحده تجي زوجي يقول بسميها على جدته مو امه جدته ولا سمينا الى الحين لا عالام ولا الجده
روووحي تحبك..
روووحي تحبك..
قولي خلاص ***** الله البنت الثااانيه وخليك واثقه وانتي تقولينها يعنني صادقه واكيد راح يغير رايه

وعاد بعدين ماراح يهتم وخصوصا اذا الاسم اللي بتسمينه لبنتك يكون حلو