خليها تبدأ بالاشياء البسيطه يعني طلبات خفيفه ريوق للدوامات خفايف لعشاء ومع الوقت ***** الله بتاخذ خبره ولحالها بتقدر التكاليف وانا بالنسبه لي احسن الواحد يبدأصغير وبعدين يكبر على الاقل ياخذ خبره ويعرف يتعامل مع الناس
ونصيحه خليها تبدأ بالمنتديات يعني تسوي دعايه عن طريقها لان التعامل مع الاغراب واجد اسهل وما يكون في احراج في الدفع اعرف ناس بدأو مع الناس الاقارب أخسروا لان الحساب دايما مؤجل ويمكن ينسي بعد ولا تقدر الوحده تتكلم لانهم بيقولون ماديه وبالنسبه للمعدات الي بتحتاجها خليها تشتريها بالتدريج يعني مش لازم مره وحده
واسفه على الاطاله وطبعا هذا الشي من خبرتي في العمل في هذا المجال
19-01-1432 هـ, 11:28 صباحاً

رررفع لعيوونك غاااليتي
والله الموووفق
19-01-1432 هـ, 11:39 صباحاً

بالعكس البوفيهات حلوه ومطلوبه ومافيها ذاك التعب بس تكفتي بعزايم بسيطه وجماعات عائليه وملكه وتخرج وخطوبه .. الخ
مو بوفيهات زواجات ومعازيم فوق 100 لين توقف على رجلها وتنشهر هذيك الساعه توسع مشروعها

بس اهم شي تحط منيو بالاشياء الي تقدر عليها عشان مايطلبون الناس شي فوق طاقتها

والسخانات والصواني ترى مو بذاك الغلا شفت انواع كثيره عند ساكو اسعارها معقوله مره وعند محلات الاواني ارخص من ساكو تروح لمحلات رخيصه اذا هي في الرياض فيه اماكن كثيره اسعارها رخيصه

تشتريها افضل لها من الايجار لان الايجار ليوم واحد تقريبا بنص قيمة شراءها

واهم شي النظاااااااااااااااافه لان غلطه بسيطه بتخرب عليها كل شي تعرفين الحريم اذا شافو شي ماراح يسكتون بيشهرون ويلعلعون صراحه ياكثر الطباخات الموجودات لكن بعضهم وينهم ووين النظافه
19-01-1432 هـ, 12:50 مساءً

اقتباس مشاركة  (دلـــوعتـــهـ)
الله يوفقها يارب
اقتباس مشاركة  (ليلاس محمد)
الله يوفقك ويوفقها يارب

ماعندي خلفيه يا روحي
وان شاء الله اهل الخبره راح يفيدونك
اقتباس مشاركة  (نووونه1100)
اممممم بالنسبه للأدوات والتأجير ماعندي فكره لكن بالأسم
المطبخ الراقي
مطبخ المتميز
مطبخ فايف ستارز>>يعني خمس نجوم

ههههه هذا اللي طلع معاي وبالتوفيق
الله يسعدكم ياعسولات ماقصرتوا
19-01-1432 هـ, 01:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (الشيف وجدان)
شوفي هذا الموضوع ان اشاء الله راح ينفعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2501164

دعواتك ان الله يفتحها علي ويرزقني ويحقق لي كل اللي اتمناه
مشكورة الله يرزقك من حيث لاتحتسبين .

اقتباس مشاركة  (كادي)
للرفع
شكرا عيوني

اقتباس مشاركة  (r1ksa)
ناجحه جدا

طبعا في طريقتين :

1- تاخذ عالشخص (( الفنادق والمطابخ اقل شي نظيف ياخذون 80 ريال عالشخص .. هي ممكن تاخذ 50 ريال))
و بهالحاله تعمل بكجات ... تسوي المنيو 3 انواع و كل نوع له مبلغ .. يعني كل ما ارتفع مستوى البوفيه .. يرتفع السعر
زي الفنادق
شي بخمسين وشي بستين وشي بسبعين !!

2- تاخذ عالطبق و تكلفته بالكيلو مثلا او بالمقدار اللي يعجبها و تقيم على اساسه
الصحن بالحجم الفلاني كذا والصينيه بالحجم الفلاني كذا...

اهم شي النظافه وانا ما اقوله لصاحبتك عينا بس في طباخه مسويه اعلانات بالهبل على اكلها و طلبنا منها ورق عنب بحفل عائلي ((الحمدلله ما في اغراب))

لذيذ اكلها و تقديمه عااااادي ولكن

لقت وحده من الاطفال حشره بالاكل ((ما ابي اقول وش لقت عشان ما تنقرفون))

فا هالشي سوى لي عقده نفسيه يمكن و انصح فيه كل الناس..

الله يوفقكم

طبعا لو تشوفين
يازين الناس الذوق اللي يرفعون المعنويات شكرا يا قلبي على النصيحة الرائعة وطبعا اهم شيء النظافة طبعا الله يوفقك وينولك ماتمنين
19-01-1432 هـ, 05:05 مساءً

الساعة الآن 04:50 .