خااااااااااااااااااااااااااااا اص لبنات الجنوب ابها والخميس

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة :27:كيف الجميع *****الله بصحه وعافيه انا مشتركه جديده وحبيت
افيدكم بموضوع جداجداجداجدامهم باالنسبة لك وحده بشبكتها وخطوبتها:39: مابي اطول عليكم واكثر كلام بس عن جد الموضوع يستاهل انى اتكلم عنه باالتفصيل لحديعصب:mad: المهم كلنا نحب نتميز بطولتنا والكيكه والعصير والمفرش واكسسورات الطاوله نبيها شي جنان صح ولا انا غلطانه انا راح ارحكم من هاالشي ولكل وحده تبي تتميز باالفخامه والذوق الرفيع وماراااااااااااااح تندم والله في وحده انا شفت شغلها بصراحه ابداع وشي جميل طبعا هى متخصصه بااكثر من شغله ماشاءالله تبارك الرحمن عليهااذكروالله:)والله يابنات شغلها حلو واسعارها حلوه وراح تريحكم من الفرفره والدواره بس انتى قوليلها وش فكرتك وايش لون فستانك عشان تنسقلك:angry:عافكره هي الوحيده اللي تساوى هاالشي باالجنوب :35:واكرر واقول هاالشي لصاحبات الذوق الرفيع والمتميزات والله ماراح تندمون وراح تدعون ليه وانا شفت شغلها شخصيا وانا*****الله اذا ملكت:27: راح اخليها هي اللي تعملي الطاوله دعواتكم لي بالزوج الصالح :arb:وبنات المسلمين اسفه اذا طولت عليكم:time:وهذا رقمها0557423128
1
385

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره جود
الاميره جود
,,,,,وين همه البنات ارفعو الموظوع الله يعطيكم العافيه