الاسـاس البرونزي

المكياج والعطور

السلام عليكم

كيفكم ياحوائيـــات..؟

ياخبيراات

انا نـآوية اشتري اساس برونزي ومحتاره وش اخذ

فكرت في بودي شوب ...شوٍرٍآيكم وٍش آفضل

بقولكم كيف طريقتي اذا صح او لا

اولا شئ اساس نفس لون بشرتي والبودر تكون لون برونزي

وخافي العيوب نفس درجة بشرتي

وسؤال ثاني

الاساس الكريمي الي يجي في علبة مثل البوردة المضغوطة تنفع لاي بشرة؟

وٍسلـآمتكم يآلغوآلـــي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوري 2011
ام جوري 2011
موووووووووووووووووفقة يا قلبي
نونو_الكويت
نونو_الكويت
اب
ام بسولي2
ام بسولي2
مدري عن بودي شوب انا نفسك كنت ادور
وبعدين اخذت بودره سائبه من مايبلين روعة وتعطي اضاءة حلوة احط اساسي العادي بعدين احط منها من جد روعه بتلاقين ثلات درجات اخذت الدرجة المتوسطة انتي جربيها اول يمكن ماتعجبك
.|[دۈء]|آلــروζ.!!
مدري عن بودي شوب انا نفسك كنت ادور وبعدين اخذت بودره سائبه من مايبلين روعة وتعطي اضاءة حلوة احط اساسي العادي بعدين احط منها من جد روعه بتلاقين ثلات درجات اخذت الدرجة المتوسطة انتي جربيها اول يمكن ماتعجبك
مدري عن بودي شوب انا نفسك كنت ادور وبعدين اخذت بودره سائبه من مايبلين روعة وتعطي اضاءة حلوة احط...
وانا كمان ابغى اعرف وقررت اششتري البودره البرونزيه من بودي ششوب
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
انا مانيب عالمه ولا فنانه بس جربت منتجاتهم وعجبتني خاصه انى احب اللوك الناعم المريح للنظر اللي يعتمد على البشرة والنضارة اكثر بعدها التركيز على العيون لكن تركزين على الوان الشادو ما تناظرين بالبشرة مقشرة ومبقعه وصايرة هالات وحبوب لا لا ماينفع
شوفي بودي شوب للي يحبون الاستايل النعومي يعني جمال هاديء مثل الاجنبيات يعني ستايل بنوتي هاه فهمتي علي
الاساس الكريمي للبشرة الدهنيه والمختلطه
وترى في مكياجي علبه كريميه لانى جربتها ماجربت بودي شوب الكريمي بس جربت الكومباكت العادي بالماي وزين لكن الكريمي حق مكياجي تغطيه زينه يعني فيه كميه كونسيلر بس مادري عن البرونز بصراحه جربي كاريولاين فيه درجات كثيرة للبشرات وتلاقينه عند الكوافيرات دايما
بودة برونز هاديه تلاقينها في بودي شوب وفيه صبايا بعد وفيه الاضاءه اللى بالفرشاة بس ترى لونها بيج على لون الجلد شوي وناعمه حيييييييل حبيباتها اقصد لان بعضها حبيباتها كبيرة ويخلي لون البشرة نفس لون البسكوت هاه هذا اقرب مثال
اذا ماعجبك ذوقي وتحبين الاستايل غير سامحيني ولاكنك قريتي لي شيء
دعواتك يااختى عسى ماكتبت في ميزان حسناتى