بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من محبات القهوه العربيه بس ما اشربها كثير , يعني اللي يحببني في القهوه نكهة بهارات القهوه ,, وانا أتصفح في

إحدى المنتديات وحده منزله موضوع عن القهوه البيشيه وحاطه مقادير بهارات القهوه بصراحة جربتها كانت بالمره حلوه

وماعدت أستغني عنها ,,,,,,,, وفيه خلطه تحطها بس ما كتبت المقادير هي عباره عن طيب القهوه أو عطر القهوه وهو

عبارة عن مجموعة من الخلطات التي يقوم بصنعها نساء متخصصات في هذا المجال ويتكون من (الشيبه او مايسمى

(الشنه) والمستكاء الفاخر

وايضا جوزة الطيب -والزعفران - والظفور الفاخر وليس المستخدم في البخور )وهذه الانواع لها طريقة في صنعها

وتحميصها على النار ووضعها بمقادير معينة وتشترى باسعار غالية الثمن ولكن عند شرب القهوه يحس الشخص بان القهوه

تصعد الى راسه بدلا من بطنه ولا يستطيع الاستغناء عن ذلك الفنجان الذي يحتوى على هذه الانواع الطيبه وهذا اللي أبغاه في القهوه

طيب ياحلوات مين منكم تعرف تسوي طيب أو مايسمى عطر القهوه مثل جوزة الطيب -والزعفران - والظفور الفاخر
مين منكم بيشيه أكيد جداتكم وأمهاتكم بيعرفوا كيف يعملوها اللي تعرف ممكن تكتب لنا المقادير ولا عليكم أمر يالغاليات

لو تعاملتي معي بتجيك القهوة لحد باب بيتك مطحونه ومخلوطه وجاهزة بس تضيفين لها الهيل لو انتي تحبينه وممكن بدون فقط كل اللي عليك تحددين درجة الحمسه اللي تبين و لتفاصيل اكثر تفضلي زوري الرابط اللي بتوقيعي

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444

الساعة الآن 10:35 .